هل يتبادل كوبر وأوسوريو المناصب بعد مونديال روسيا؟

الأحد، 29 يوليو 2018 04:00 ص
هل يتبادل كوبر وأوسوريو المناصب بعد مونديال روسيا؟ كوبر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات هيكتور كوبر وخوان كارلوس أوسوريو على أعتاب تبادل المناصب بعد انتهاء مهمتهما فى مونديال روسيا الأخير، بعد أن دخل أوسوريو حسابات اتحاد الكرة المصرى لتدريب الفراعنة، ونفس الامر بالنسبة لهيكتور كوبر الذى فتح الاتحاد المكسيكى خط اتصال معه.

ودخل الثنائى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى لمنتخب المكسيك فى مونديال روسيا الأخير، ونظيره فى السويد يان اندرسون، خلال الساعات الماضية، حسابات اتحاد الكرة لتدريب المنتخب الوطنى فى الفترة المقبلة خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر.

وفتحت اللجنة الثلاثية المشكلة من مجلس إدارة اتحاد الكرة لإختيار المدرب الجديد والتى تضم مجدى عبد الغنى وحازم إمام وعصام عبد الفتاح أعضاء المجلس، ملف التفاوض مع أوسوريو واندرسون، تحسبا لتعثر المفاوضات مع الرباعى لويس بينتو وكيكى فلوريس وخافيير أجيرى ووحيد خليلوزيتش..

فى المقابل، تلقى هيكتور كوبر مؤخرا عرضا من الاتحاد المكسيكى لكرة القدم لتولى تدريب المنتخب المكسيكى خلفا لأوسوريو مقابل 70 ألف دولار شهريا.

ويشترط كوبر أن يحصل بمفرده على مبلغ الـ70 ألف دولار، على أن يتحمل الاتحاد المكسيكى رواتب معاونيه وليس كما كان الحال فى مصر حيث كان يحصل معاونو كوبر على رواتبهم من مستحقات الخواجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة