اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن استعراض البرتغالى مهاراته فى التدريبات

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 11:19 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن استعراض البرتغالى مهاراته فى التدريبات كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاراته فى التدريب الأول له الذى شارك فيه اليوم الثلاثاء مع فريقه يوفنتوس الإيطالى.

 

كريستيانو رونالدو يستعرض مهاراته

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي "يوفنتوس" الإيطالي على "تويتر"، فيديو للدون يستعرض خلاله مهاراته بالمران الأول له مع فريق السيدة العجوز، بتسديد الكرة من خارج منطقة الجزاء، لترتطم بالعارضة، ثم يكملها رونالدو قبل أن تسقط على الأرض، لداخل الشباك.

كما نشرت الصفحة فيديو آخر لرونالدو يقوم خلاله باستعراض الكرة من خلال مراوضتها خلال المران.

 

وأصبح رونالدو جاهزا للمشاركة مع يوفنتوس، في اللقاء الافتتاحي بالدوري، والمقرر له يوم 19 من الشهر الحالي، أمام فريق كييفو فيرونا. وانتقل رونالدو من صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الحالى مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

 

كريستيانو رونالدو يخوض التدريب الأول مع يوفنتوس

كريستيانو رونالدو فى المران
كريستيانو رونالدو فى المران

 

خاض البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى صباح اليوم الثلاثاء، أول مران له مع السيدة العجوز استعداداً للموسم الجديد.

وأجرى كريستيانو رونالدو تدريبات بدنية مكثفة لأول مرة مع يوفنتوس تحت "الشمس" فى حضور اللاعبين الدوليين الذين لم ينضموا لمعسكر الفريق فى الولايات المتحدة تأهباً للظهور الأول مع البيانكونيرى.

جدير بالذكر أن رونالدو حضر أمس الاثنين، لأول مرة إلى معقل يوفنتوس وخضع للفحوصات الطبية مع جميع اللاعبين قبل بدء التدريبات الجماعية وأجرى تدريبات بدنية منفردة.

 

كريستيانو يحتفل بالمران الأول مع يوفنتوس

كريستيانو رونالدو يحتفل مع زملاءه
كريستيانو رونالدو يحتفل مع زملاءه

 

تدرب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للمرة الأولى بصفوف يوفنتوس الإيطالى، اليوم الثلاثاء، بعد انضمامه للبيانكونيرى فى صفقة تجاوزت الـ100 مليون يورو قادما من ريال مدريد الإسبانى.

ونشر النجم البرتغالى صورة تجمعه مع زملائه الجدد هيجواين وديبالا وكوادرادو وبنتانكور ودوجلاس كوستا احتفالا بخوض المران الأول مع يوفنتوس، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" معلقا عليها بعبارة "التدريب الأول الصعب. تم إنجاز العمل!".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة