رمضان صبحى يبحث عن فك العقدة أمام تشيلسى

السبت، 11 أغسطس 2018 11:06 ص
رمضان صبحى يبحث عن فك العقدة أمام تشيلسى رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث النجم المصرى رمضان صبحى المحترف فى نادى هدرسفيلد تاون عن تحقيق فوزه الأول على تشيلسى منذ بداية مشواره الاحترافى فى إنجلترا.

ويستضيف فريق هدرسفيلد تاون نظيره تشيلسى فى الرابعة عصر اليوم، السبت، بملعب "جالفارم ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

مباراة اليوم هى الرابعة فى تاريخ مواجهات رمضان صبحى وتشيلسى، حيث سبق والتقى "الفرعون المصرى" مع النادى اللندنى فى ثلاث مواجهات سابقة بقميص ستوك سيتى انتهت جميعها بفوز تشيلسى.

وشارك رمضان صبحى لمدة 90 دقيقة فى المباريات الثلاث أمام تشيلسى وانتهت بخسارة ستوك سيتى بنتائج 1 – 2، 0 – 4، 0 – 5 على الترتيب.

رمضان صبحى
رمضان صبحى

وتعاقد نادى هدرسفيلد تاون مع رمضان صبحى جناح منتخب مصر قادماً من ستوك سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت الخميس الماضى فى إنجلترا مقابل 5.7 مليون جنيه إسترلينى.

ديفيد فاجنر المدير الفنى لنادى هدرسفيلد تاون أبدى سعادته بالتعاقد مع رمضان صبحى لمدة 3 سنوات مع إمكانية التجديد لموسم آخر، موضحاً أن اللاعب المصرى يتمتع بالعديد من الصفات التى يبحث عنها مثل المهارة وسرعة البديهة، كما يمتلك فرصة كبيرة لمواصلة التطوير من مستواه مع الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة