ضبط محاولتى تهرب أجهزة التنصت وتلاعب فى القيمة بقرية البضائع بمطار القاهرة

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 01:11 ص
ضبط محاولتى تهرب أجهزة التنصت وتلاعب فى القيمة بقرية البضائع بمطار القاهرة أجهزة التنصت
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت جمارك الطرود البريدية بقرية البضائع بمطار القاهرة الدولى، من إحباط محاولتى تهرب كمية من أجهزة التنصت والتلاعب فى القيمة واردة من هونج كونج وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 
وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة من الخارج بجمرك فيدكس ، إشتبه محمد فتحى رئيس الوردية فى مشمول بوليصة الشحن ، بعدد 3 طرود بإسم  ع . ش واردة من هونج كونج ، وتم تشكيل لجنة من ياسر أحمد رئيس قسم التعريفة ، وحمدان حسن مأمور الحركة لفتح الطرد ومعاينتة ، تبين وجود 75 ساعة يد مزودة بكاميرا ، و30 ساعة مكتب مزودة بكاميرا ، و50 فلاشة مزودة بكاميرا أجهزة تصنت أخرى ، مزودة بكاميرات والجميع به إمكانية التسجيل مخبأة داخل الطرود ، وبلغت قيمة المضبوطات 382737 جنيهاً ، وأجمالي التعويضات مبلغ 765474 جنيهاً. 
 
كما تقدمت شركة ج . أ . ل بالبيان الجمركي رقم 1674 طوارئ ومشموله عبارة عن أجهزة ومستلزمات طبية ، وتم كشف المشمول، تبين أن الفاتورة المقدمة والمعتمدة من السياسات الدوائية تحتوى على قيم أعلى من القيم الموجودة على الفاتورة المقدمة بالبيان الجمركى بالنسبة للصنفين الثالث والرابع ، كان سعر القطعة من الصنف الثالث على الفاتورة المقدمة 1353$ للقطعة بينما الفاتورة المعتمدة من السياسات الدوائية بمبلغ 6765$ للقطعة ، كما تبين أن سعر القطعة من الصنف الرابع على الفاتورة المقدمة 2423$  للقطعة في حين أن الفاتورة المعتمدة من السياسات الدوائية بمبلغ  4847$ للقطعة ، وبلغت قيمه الفاتورة المضبوطة 322802 جنيهاً .  
 
وقرر هلال توفيق رئيس الإدارة المركزية لجمارك الواردات والصادرات الجويه بالمنطقة الوسطى والجنوبية إتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على المضبوطات وتحرير محضرى ضبط جمركى رقمى 19 و 26  وإخطار الجهات المختصة.
 
 
unnamed
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة