محمد محسن أبو جريشة يشيد بأداء الإسماعيلى أمام الكويت الكويتى

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 09:52 ص
محمد محسن أبو جريشة يشيد بأداء الإسماعيلى أمام الكويت الكويتى محمد محسن أبو جريشة مدرب الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد محسن أبو جريشة، مدرب النادى الإسماعيلى، إن مباراة الفريق أمام الكويت الكويتى بالبطولة العربية كانت صعبة للغاية، والفريق نجح فى الظهور بشكل جيد، لافتا إلى أن النادى حقق بداية جيدة فى البطولة.
 
وأضاف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "مستوى الفريق فى مباراة الكويت الكويتى أشعر الجماهير بالراحة بعد التعادل مع بتروجت بالدورى".
 
وأكمل: "تعادلنا أمام الأهلى فى الدقيقة الأخيرة وفى لقاء بتروجت كانت التعادل نتيجة المباراة أيضا، لكن لم نظهر بشكل جيد، فقدنا 4 نقاط مؤثرين فى مشوار الفريق".
 
وأردف: "مواجهة الاتحاد السكندرى المقبلة لن تكون سهلة على الإطلاق، نظرا لرغبة الاتحاد فى تعويض الخسارة بخماسية أمام الزمالك، بجانب أن الفريق يضم مجموعة رائعة من اللاعبين".
 
وأشار إلى أن محمود متولى، مدافع الفريق، أصيب فى العضلة الخلفية وسيغيب عن مواجهة الاتحاد السكندرى المقبلة، لافتا إلى أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين يمكنهم اللعب فى أى وقت.
 
وعن تجديد عقود بعض اللاعبين، قال: "لدينا مجموعة من اللاعبين بحاجة لتجديد العقود، وبدأنا بباهر المحمدى، وأيضا محمود متولى وكريم بامبو فى الطريق".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة