5 أهلاوية فى العلالى بعد موقعة رادس..هشام محمد يبدأ رحلة تثبيت أقدامه فى الوسط..الحاوى يعود للتألق من تونس بعد 6 سنوات..أزارو زعيم مملكة الهدافين.. ماهر يقترب من خلافة السعيد.. وكوليبالى برج المراقبة

الأحد، 19 أغسطس 2018 11:05 ص
5 أهلاوية فى العلالى بعد موقعة رادس..هشام محمد يبدأ رحلة تثبيت أقدامه فى الوسط..الحاوى يعود للتألق من تونس بعد 6 سنوات..أزارو زعيم مملكة الهدافين.. ماهر يقترب من خلافة السعيد.. وكوليبالى برج المراقبة الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الثقة تسيطر على لاعبى فريق الأهلى بعد تحقيق الفوز 1 /0 على الترجى التونسى على أرضه ووسط جماهيره فى إطار الجولة الخامسة لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا على ملعب رادس .

و شهدت هذه المباراة تألق عدد من اللاعبين بالرغم من المخاوف التى تسيطر على الجماهير و الجهاز الفنى بسبب الغيابات، حيث يرصد اليوم السابع  5 لاعبين فى العلالى داخل الأهلى بعد موقعة رادس بالتقرير التالى :

هشام محمد

نجح هشام محمد لاعب الأهلى أن يخطف الأضواء بعد تألقه فى مباراة الأهلى أمام الترجى التونسى، والتى شهدت فوز الأحمر بنتيجة 1 /0 مساء الجمعة باستاد رادس فى الجولة الخامسة لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وبدأ هشام محمد لقاء الأهلى أمام الترجى أساسيا فى وسط الملعب، وقدما أداءا متميزا ليبدأ خطوة فى رحلة تثبيت أقدامه فى هذا المركز الذى أدى فيه بشكل طيب ولعب المباراة كاملة.

كما نال هشام محمد مدافع الأهلى إشادة الجماهير الحمراء فى تجربة خط الوسط فى ظل نجاحه فى تعويض غياب حسام عاشورالذى لم يخض اللقاء للإيقاف، حيث إن هشام ظهر فى هذا اللقاء بفنيات عالية فى هذا المركز وسط مخاوف الجمهور بسبب غياب عاشور، إلا أنه كان على قدر المسئولية وبذل كل مجهوده للظهور بهذا الأداء.

وليد سليمان

استعاد وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلى، ذكريات التألق فى الملعب الأوليمبى برادس بعد مرور 6 سنوات كاملة، حيث تألق الحاوى وقاد الفريق الأحمر لمواصلة هوايته المفضلة وتألقه الواضح على ملعب رادس بإسقاط الترجى التونسى.

وليد أزارو

أما مهاجم الفريق الأحمر، المغربى وليد ازارو فنجح فى مواصلة هز الشباك، حيث أنه صاحب الهدف الوحيد للأحمر فى اللقاء ، الذى سجله فى الدقيقة 31 من  ، كما استطاع أن يخرج أحد الكرات قبل أن تدخل شباك الاهلي بسنتيمترات لينقذ فريقه من فرصة هدف للترجي في الدقيقة 15 عن طريق يوسف البلايلي.

ناصر ماهر

كما شهد لقاء الأهلى و الترجى تألق ملحوظ للاعب الواعد ناصر ماهر الذى يقترب بشدة من خلافة عبد الله السعيد فى القلعة الحمراء حيث أنه ينتظر الحصول على فرصة أكبر لأظهار قدراته وإمكانياته الفنية بشكل أفضل خاصة أنه يطمح فى أن يكون أحد نجوم الشباك في الاهلي خلال الفترة المقبلة.

عبر ناصر ماهر عن سعادته بمشاركته الأولى أفريقياً مع الأحمر على ملعب رادس، معتبراً أن هذه المباراة نقلة كبيرة وتضيف له الكثير من الخبرات التى يحتاجها على المستوى الشخصى.

 

قال ناصر ماهر، أنه سعيد بثقة جماهير الأهلى فيه ،مطالبهم بإنتظار المزيد، قائلا : " لا يزال أمامى الكثير لأتعلمه ولتثبيت أقدامى وسط هؤلاء اللاعبين الكبار فى الأهلى ".

 

كوليبالى

أما المالى ساليف كوليبالى  نجم خط الدفاع فأدى واجباته الدفاعية بشكل جيد ، للتأكيد على اللقب الذى أطلقه عليه الجمهور "برج المراقبة" ، لا سيما و أنه لديه أيضا قدرات هجومية، حيث أنه مدافع لديه القدرة على التقدم فى العمق الهجومى و تسجيل الأهداف ، حيث فعلها من قبل .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة