"التعليم": لم نتلق شكاوى بصعوبة امتحانات الدور الثانى بالتعليم الفنى

الخميس، 02 أغسطس 2018 09:26 م
"التعليم": لم نتلق شكاوى بصعوبة امتحانات الدور الثانى بالتعليم الفنى طارق شوقى وزير التربية والتعليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى اليوم الخميس، طلاب شهادة إتمام الدراسة لدبلومات المدارس الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) امتحانات الدور الثانى للعام الدراسي 2018/2017.

صرح الإعلامى أحمد خيرى، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بأن الامتحانات قد عقدت على فترتين، الأولى: عدد المواد الامتحانية (93) امتحان، والثانية: عدد المواد الامتحانية (1) امتحان.

من جهته، صرح الدكتور محمد مجاهد  نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى، بأن جميع المنتدبين حضروا لمراجعة الأوراق الامتحانية فى المواعيد المحددة لكل منهم، مشيرا إلى مراجعة المنتدبين للأوراق الامتحانية وحرروا محاضر تفيد (بعدم وجود) أخطاء مطبعية أو فنية، لافتا أن زمن الإجابة وفقًا لما ورد في جداول الامتحانات، كما أن الطباعة سليمة وخالية من الأخطاء المطبعية، و(لا توجد) أخطاء فنية.

كما أشار هشام على جامع، رئيس اللجنة المركزية لامتحانات التعليم الفنى، إلى أن متابعة نتائج غرفة العمليات لامتحانات الدور الثاني لدبلومات المدارس الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) جاءت كالتالى:

بالنسبة لغرفة التعليم الصناعى:

-   تلقت الغرفة اتصالًا هاتفيًا من غرفة العمليات بالفيوم يفيد بحضور بعض الطلبة إلى غرفة العمليات للشكوى من عدم تمكينهم من أداء الامتحان بلجنة مدرسة الفيوم الصناعية بنات بالحادقة رقم (1565)، وقد تبين أن المادة التى حضروا لأداء الامتحان بها هى مادة الرسم الفنى تخصص (ملابس جاهزة) علمًا بأن هذه المادة كانت يوم أمس الأربعاء الموافق 2018/8/1 وليست اليوم الخميس 8/2 وتبين أن شئون الطلبة بمدرستهم أعلنتهم  بموعد المادة الصحيح.

بالنسبة لغرفة التعليم الزراعي:

- لم تتلق الغرفة أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية، أو فنية، أو وجود مخالفات من (الطلبة – الممتحنين).

بالنسبة لغرفة التعليم التجارى:

- لم تتلق الغرفة أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية، أو فنية، أو وجود مخالفات من (الطلبة – الممتحنين).

بالنسبة لغرفة التعليم الفندقي:

- لم تتلق الغرفة أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء  بها سواء كانت مطبعية، أو فنية، أو وجود مخالفات من (الطلبة – الممتحنين).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة