أحمد حجازى يتحدى ميدلزبرة مع وست بروميتش فى تشامبيونشيب

الجمعة، 24 أغسطس 2018 02:00 ص
أحمد حجازى يتحدى ميدلزبرة مع وست بروميتش فى تشامبيونشيب احمد حجازى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري أحمد حجازى ضيفًا على ميدلزبره في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الجمعة، بملعب "ريفرسايد ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".

ويحتل ميدلزبره المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط، خلف ليدز يونايتد صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز السابع برصيد 7 نقاط.

وحقق المدافع المصرى أحمد حجازى أكبر انتصار فى مسيرته الاحترافية بأوروبا بعد الفوز العريض الذى حققه وست بروميتش ألبيون على كوينز بارك رينجرز بنتيجة 7 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

ولعب أحمد حجازى في أندية فيورنتينا وبيروجيا فى إيطاليا قبل أن يخوض تجربة الاحتراف فى إنجلترا عبر بوابة وست بروميتش ألبيون.

وكان أكبر انتصار للنجم المصرى أحمد حجازى قبل مباراة كوينز بارك رينجرز، يعود إلى يوم 18 نوفمبر 2012، عندما شارك لمدة 14 دقيقة في فوز فيورنتينا على أتالانتا بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الإيطالي "الكالتشيو".

كما حقق أحمد حجازى أرقام مميزة أخرى فى مباراة وست بروميتش ألبيون وكوينز بارك رينجرز، حيث كان اللاعب الأفضل بين نجوم الفريقين فى الاستحواذ على الكرة بتقييم 7.4 – 10، وكان أكثر اللاعبين لمساً للكرة بـ77 لمسة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة