حظك اليوم برج الحوت الجمعة 31/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. السعادة تحالفك اليوم

الجمعة، 31 أغسطس 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الحوت الجمعة 31/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. السعادة تحالفك اليوم برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الجمعة لبرج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها  التطلع والطموح، بينما يعتبر الغموض أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت الفنان ماجد المصرى.

 

برج الحوت على الصعيد المهنى

تحصل على إجازة طويلة من العمل اليوم تبحث فيها عن استعادة هدوئك وتجديد طاقتك، ربما يشجعك صديق مقرب على دخول مجال الاستثمار معه وهو ما يكسبك المزيد من الخبرات خلال الفترة المقبلة.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

تبحث عن شريك مناسب يشاركك الحياة، ربما تحتاج لبعض الوقت للاختيار بصورة جيدة، وينصحك المقربون من عائلتك بعدم التسرع فى ذلك.

برج الحوت على الصعيد الصحى

ممارسة رياضة جديدة على رأس قائمة أولوياتك ويشجعك على ذلك صديق مقرب، زيارة مرتقبة لطبيب التغذية الخاص لبحث طرق التخسيس المختلفة والوقوف على الطريقة المناسبة لك، عند المساء اهتم بتناول الخضراوات الطازجة وكميات كبيرة من المياه.

توقعات الفلك لمواليد برج الحوت

تحتاج لبعض الهدوء لتتمكن من التفكير بشكل جيد فى خطواتك المقبلة، يطالبك المقربون لك بالتخلى عن الغرور الذى طرأ على شخصيتك خلال الفترة الأخيرة، وعند المساء تتلقى دعوة من صديق مقرب لقضاء سهرة فى مكان تفضله لسنوات طويلة فلا تتردد فى قبولها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة