سيناريو مورينيو مع محمد صلاح يثير أزمة فى مانشستر يونايتد

السبت، 04 أغسطس 2018 05:18 م
سيناريو مورينيو مع محمد صلاح يثير أزمة فى مانشستر يونايتد مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزمة تلوح فى الأفق داخل نادى مانشستر يونايتد بين مدرب الفريق البرتغالى جوزيه مورينيو وإدارة الشياطين الحمر، يتداخل فيها النجم المصري محمد صلاح بشكل غير مباشر ، حيث تم ضرب المثل به فى سياق احاديث الخلاف الدائرة بين الطرفين.

خلافات مورينيو وإدارة النادى ظهرت من خلال التصريحات الصادرة من  الرئيس التنفيذى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى وودوارد، الذى أعرب عن قلقه الشديد من رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق فى الاستغناء عن خدمات المهاجم مارسيال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "ديلى اكسبريس" الانجليزية، أن وودوارد الرئيس التنفيذى لنادى مانشستر يونايتد يخشى رحيل مارسيال وتألقه فى ناد أخر، مثلما حدث مع الثنائى محمد صلاح وكيفين دى بروين الذى قدم مستويات رائعة مع ناديا ليفربول ومانشستر سيتي، فى الوقت الذى قرر فيه مورينيو الاستغناء عنهما عندما كان يتولى تدريب تشيلسى عام 2015.

وأبدى ناديا تشيلسى وتوتنهام رغبتهما فى التعاقد مع مارسيال الذى بات قريباً من مغادرة مانشستر يونايتد فى ظل توتر علاقته مع مورينيو نتيجة عدم مشاركته في المباريات بصفة منتظمة ومغادرته لمعسكر الفريق في الولايات المتحدة الامريكية لاستقبال مولوده.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة