"محفوظ" لمحاورته أثناء القبض عليه: "هاتى ولدك يشتغل معايا بالنظافة وهشتغل"

الأحد، 05 أغسطس 2018 01:30 ص
"محفوظ" لمحاورته أثناء القبض عليه: "هاتى ولدك يشتغل معايا بالنظافة وهشتغل" الطفل محفوظ مجاهد
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الطفل محفوظ مجاهد صاحب واقعة التهريب بجمرك بورسعيد، رسالة إلى المذيعة التى استجوبته أثناء القبض عليه، أنه إذا وافقت على عمل ابنها معه أو أخوها، سيوافق هو الآخر بالعمل بشركة النظافة، والذى كان مقترحها له.

 

وأوضح محفوظ، فى حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه "الـ10 مساء"، والمذاع عبر فضائية "دريم"، قائًلًا: "أنا مش متسول، وهاتى ولدك يشتغل معايا فى شركة النظافة، أو هاتى أخوكى يشتغل معايا، وأنا هشتغل، والشغل مش عيب ولا حرام".

 

وأكد محفوظ، أنه يأمل فى أن يعود لوالديه فى عيد الأضحى المقبل، مشيرًا إلى أنه ذهب إلى بورسعيد وفعل كل ذلك، لكى يثبت لأهله أنه يستطيع الاعتماد على نفسه، قائلًا: "نفسى فى العيد اللى جاى ده أكون كاسى أبويا وأمى، وأخواتى، وأبوس على رأسهم، وبإذن الله هوديهم الحج".










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اصلا..ممنوع العمل رسميا باى شركه لكل من هو اقل من ١٨ سنه....وقانون الطفل يحميه

😎🐼..ومحفوظ لقن المذيعه درسا لن تنساه...لانها حافظه..مش فاهمه

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

كما هي العادة حقوق الانسان وحقوق الطفل تظهر لنصرة الجاني وليس المجني عليه

الشاب اليافع اللي متورط في التهريب من الجمرك فاكر انه حيثير تعاطف الناس معه لما يقول هاتي ابنك يشتغل معايا في شركة النضافة !!! عامل النضافة انضف مني ومنك .. اسمه عامل نضافة ، بيشيل الزبالة بتاعتنا اللي احنا موسخين بيها الدنيا وعلي رأيك الشغل مش عيب ولا حرام .. لكن العيب والحرام التهريب والسلوك الغير سوي وشوية شوية الطفل المستغل يشرب السكة من اصولها ويبقي حوت يضاف لمافيا الفساد في البلد .. وزي ما بتتكلموا عن حقوق الطفل تذكروا باقي الاطفال اللي في المجتمع !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

هذه هى الحقيقة المجردة بدون تجميل

الأغلبية متعاطفة مع الشاب محفوظ بالرغم أن والده له ميراث 12 فدان مع 10 أخوة ولديه مخبز بلدى ويعمل فى التجارة وهو على قيد الحياة ومكلف بالانفاق على أولاده ولايعوقه شئ عن العمل والكسب وحياتهم مستقرة وأحوالهم المادية مستورة ........... فى الحقيقة هذا الشاب يعلم ان التهريب ضد القانون واشتغل به ويعلم أن شركات النظافة تعطى يومية 50 جنيه ورفض العمل بها من أجل 150 جنيه ضد القانون ........... المهندس ساويرس سوف يوفر له فرصة عمل وعندما تزداد مصروفات هذا الشاب عن ايراداته من عمله سوف يبرر لنفسه السرقة والرشوة من أجل الحياة وعندما يتم تصويره للمرة الثانية ... هل ستتعاطفون معه مرة ثانية ؟ ............البعض يحاول أن يبرر السرقة والفساد والجريمة ............... البعض يحاول أن يزرع هذه الأخلاق الفاسدة فى الأجيال الموجودة حاليا ويبرر الجريمة ويحصل المجرم على وظيفة مع أن هناك شباب ينتظر العمل ولم يرتكب أى جريمة فى حق الوطن !!!!!!!!!! هذه هى الحقيقة المجردة بدون تجميل ......... الحكومة تعطى كشك وتوفر فرصة عمل للمسجل الخطر وأرباب السجون تحت يند حتى لايرتكب جريمة ..... أما المواطن العادى الذى يتقدم بطلب للحصول على نفس الكشك فيتم تأجيل طلبه حتى الانتهاء من طلبات المسجلين وأرباب السجون والبلطجية !!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

الإعلاميين بيقولوا سوهاج أفقر محافظه..

كام مستريح اتقبض عليه في سوهاج خلال ال٣ سنين الاخيره بس؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الذوق

كلام اونطة

الجماعة دول محترفى تهريب . وهما تعودوا على الفلوس السهلة. ويعرفوا يتكلموا كويس ويقطموا فى الناس عند أى مناقشة. بيقولك هكسى امى وابويا والعيلة كلها . واهله مبسوطة ومستورة معاهم . ارض وتجارة. يا جماعة بلاش نركب الموجة. وشوفوا الناس دى على الطبيعة. ويارب افرجها واسترها على الجميع.

عدد الردود 0

بواسطة:

aly

اخطاء بالجمله

المذيعه كانت قاسيه مع الاطفال اثناء الحديث . محافظة بورسعيد كانت اكثر قسوة بتصويرها للاطفال و الكلابشات في ايدى الاطفال وعرض الحديث علي صفحتها امام العالم كانه تم القيض علي اعتي المجرمين . اثناء الحديث الذى اجراه الاعلامي وائل الابراشى كان التركيز علي اسلوب المذيعه التي اجرت الحوار و اظهر الطفل كانه بطل انجز عمل قومي حتي ان الطفل استمر يدافع عما فعله و تجاوز في اسلوبه اثناء الحديث مع رجل الاعمال الذي عرض مساعدة هؤلاء الاطفالز

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسيوطى

دى عيل ثعلب وقليل الادب وكداب وناقم على المجتمع وعايز يبقى رادل

بالرغم من ان والده يمتلك 12 فدان وميسور الحال الا ان هناك فئه تستبيح الحرام وتحاول خداع الناس . الغريب ان ابوه سايبه يهرب من بور سعيد علشان يبقى رادل مهرب .

عدد الردود 0

بواسطة:

الفنان

ميدان رمسيس والعتبه ملىء بهذه الكائنات الاجراميه التى تفترش الارض بالبضائع المهربه

شباب واطفال من محافظات الصعيد يكونون شبكه اجراميه كبرى لتهريب البضائع والاتجار فى الاسماك والدواجن الفاسده وهم يحضرون من الصعيد سلاسل بشريه وعند اى مشاجره يتجمعون مثل الذئاب الضاريه لارهاب المواطنين ولديهم حقد دفين ناحية ابناء المدينه وهذا الولد محفوظ يجب ان يتم ايداعه احدى الملاجىء للتربيه فهو مشروع مجرم صغير

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

النصب باسم التسوبيق الشبكى الاخطر الان

الاولاد يغريها المكسب الكبير ولا يهمها هل هو شرعى او غير شرعى وطبعا قانون الطفل يحميهم واغلب من يفعل ذلك مثل محفوظ فى سن من ١٦الى ١٧سنه ويستطيع ان يفعل كل شئ وفى نظر القانون طفل !!! والجديد والنتشر بينهم فى هذه الايام ما يعرف باسم التسويق الشبكى وهو فى الحقيقه نصب وهو عبارة عن ياخذ منه غالبا مبلغ ٣٦٠٠جنيه ويعطيه بضاعه او كروت تخفيضات لبيعها ويقنعون بانها تباع وباسعار عاليه جدا ثم لايستطيع بيعها بالطبع ويقولون له احضر شخص اخر ونعمل له تخفيض ويعمل بدلا منك ولديهم بعض النماذج الخادعه وتابعه لهم تقول لهم انهم يكسبون اسبوعيا ما لا يقل عن ٥الاف جنيها نرجوا عمل تحقيق لبيان حقيقه شركات النصب الشبكى لانها انتشرت جدا وخصوصا بين طلاب الجامعات

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عيال ولاد حرام

يجب اصدار قانون بعدم بيع او تأجير اراضى او شقق او محلات فى محافظة القاهره والاسكندريه وبور سعيد للتتار القادم من الصعيد والمنوفيه فهؤلاء يعملون فى التهريب والسرقه ولا يميزون بين الحلال والحرام ويجب ان تكون القاهره لابنائها فقط نقيه جميله مثلما كانت فى عشرينات هذا القرن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة