محمد عبدالعظيم "عظيمة" مديرا فنيا لمرباط العماني

الأحد، 05 أغسطس 2018 02:00 ص
محمد عبدالعظيم "عظيمة" مديرا فنيا لمرباط العماني محمد عبدالعظيم " عظيمة"
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهي محمد عبدالعظيم "عظيمة" لاعب الاهلي السابق اتفاقه مع نادي مرباط العماني الذي ينافس في الدوري العماني الممتاز وذلك من أجل تولي القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل خلفا لعبد الحميد بسيوني والذي تقدم بإستقالته من تدريب الفريق نهاية الموسم الماضي .

ويضم الجهاز المعاون لعظيمة ناصر فاروق حارس مرمي غزل المحلة السابق والذي يعمل في النادي العماني منذ موسمين بالإضافة لحارث المعمري كمساعد مدرب وعمار شفيق كمدرب أحمال .

يذكر أن عظيمة من جيل التسعينيات في النادي الأهلي وانضم إليه  قادما من صفوف حلوان واحترف بصفوف ثلاثة أندية ألمانية هي كولن وأولدنبورغ وأرمينيا بيليفيلد ، ثم انتقل إلى شتاير النمساوي  ولعب أيضًا بصفوف فريق ألسان هيونداي بطل كوريا الجنوبية وفاز معه ببطولة الدوري عام 1996.

ويعتبر عظيمة أول لاعب مصري محترف بألمانيا بالاضافة لحصولة علي الرخصة الدولية (أ) من الاتحاد الألماني لكرة القدم وسبق له الحصول علي بطولة القاهرة مع النادي الأهلي تحت 14 موسم 2003–2004 ، وتحت 15 موسم 2004–2005 وتحت 16 موسم 2005–2006 وقد فاز الفريق بهذه البطولة بدون دخول هدف في مرماه كما تأهل مع منتخب الشباب الأردني إلى بطولة آسيا التي أقيمت في الصين 2010 .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة