جمعية المبادرة القومية ضد السرطان تنفذ محطة مياه الشرب بقرية فى قنا

الخميس، 09 أغسطس 2018 01:06 م
جمعية المبادرة القومية ضد السرطان تنفذ محطة مياه الشرب بقرية فى قنا جمعية المبادرة القومية ضد السرطان
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان أعمال تشييد محطة مياه شرب بقرية أبو دياب محافظة قنا تحت إشراف شركة مياه الشرب بالمحافظة، ويساعد المشروع الذى تصل تكلفته إلى 20 مليون جنيه فى وصول مياه نظيفة لمنزل 50 ألف مواطن.

جمعية المبادرة5

ومن ناحية أخرى زار الدكتور عبد القوى خليفة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، والمهندس سيد ربيع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا والدكتور خالد حسن مدير مشروعات جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان، موقع محطة لمياه أول أمس لمتابعة تنفيذ الأعمال بالمحطة للاطمئنان على سرعة الانتهاء من تنفيذها.

محطة مياه2

وأشاد الدكتور عبد القوي خليفة بسرعة تنفيذ الأعمال فى وقت قياسى حيث إنه قد تم الانتهاء من 75% من المشروع فى فترة قصيرة لا تتجاوز 30% من مدة المشروع.

تأتى جهود جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان فى هذا الشأن انطلاقاً من السعى إلى إنشاء العديد من المشروعات التى تساهم فى توفير العديد من الخدمات التى تساهم فى الحفاظ على صحة المصريين كخطوة استباقية للوقاية من الأمراض، وإيماناً بدورها فى محاربة كل مصادر التلوث، للمساهمة فى  القضاء على (سرطان الفقر – سرطان الجهل – سرطان المرض) وتوفير حياة آدمية يستحقها أهالينا فى قرى مصر.

محطة مياه6

 تهدف الجمعية بالتعاون مع أجهزة الدولة إلى الانتهاء من المشروعات بأسرع وقت، وتعد هذه الجهود مبادرة نموذجية تعكس قوة العلاقة بين الأجهزة الحكومية والمجتمع المدنى، وتعمق فكرة مشاركة المجتمع المدنى فى مشروعات التنمية، والتى لا تستطيع أى حكومة فى العالم أن تقوم بها بمفردها.

محطة مياه65
 
محطة مياه

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة