الجيش اليمنى مدعوما بالتحالف يقصف تعزيزات لميليشيا الحوثى بجبهة مقبنة غرب تعز

السبت، 15 سبتمبر 2018 05:31 م
الجيش اليمنى مدعوما بالتحالف يقصف تعزيزات لميليشيا الحوثى بجبهة مقبنة غرب تعز الجيش اليمنى
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قصفت مدفعية الجيش اليمنى، اليوم، تعزيزات مليشيا الحوثى الانقلابية فى جبهة مقنبة غربى محافظة تعز.

 

وذكر مصدر ميدانى للموقع "سبتمبر نت" الرسمى، أن قصف المدفعية تركز على تعزيزات المليشيا فى مناطق الفضال ومحيط جبل الحصن فى مديرية مقبنة.. مؤكدا أن القصف اسفر عن سقوط قتلى وجرحى فى صفوف المليشيا، وتدمير عدد من الآليات التابعة لها.

 

فى غضون ذلك اندلعت مواجهات بين قوات الجيش والمليشيا فى جبهة الضباب جنوبى غرب محافظة تعز، عقب محاولة الأخيرة التسلل باتجاه مواقع فى منطقة الصياحى، وذكر مصدر ميدانى أن قوات الجيش أحبطت التسلل، وأجبرتها على التراجع والفرار، بعدما تكبدت قتلى وجرحى فى صفوفها.

 

ومن جهة أخرى شنت قوات الجيش اليمنى وطيران التحالف، الجمعة، هجومًا استهدف تعزيزات ميليشيات الحوثى فى مديرية "مران" جنوبى غرب محافظة صعدة، شمالى البلاد ما أدى إلى مقتل وإصابة 50 من عناصر الميليشيات.

 

وذكر مصدر ميدانى يمنى، بحسب موقع "سبتمبر نت"، أن مدفعية الجيش اليمنى، قصفت بالتزامن مع غارات جوية لمقاتلات التحالف العربى، تعزيزات للميليشيات فى مديرية "مران"، كانت تستعد لتعزيز مواقع تمركز الميليشيات فى الجبهة.

 

وأكد المصدر، على أن الهجوم أسفر عن مصرع وإصابة نحو 50 من عناصر الميليشيات الانقلابية، بالإضافة إلى تدمير عدد من العربات القتالية التابعة لها.

 

وأضاف المصدر، أن الهجوم أسفر أيضًا عن مصرع كلا من القياديين فى الميليشيا المدعو أحمد علا الله الرضاعى، والمدعو أحمد الغزى فى منطقة الجميمة بمديرية مران.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة