محافظ جنوب سيناء يخصص 100 كوبون فئة 50 جنية للأسر الأكثر احتياجا

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 07:02 م
محافظ جنوب سيناء يخصص 100 كوبون فئة 50 جنية للأسر الأكثر احتياجا اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، تخصيص عدد 100 كوبون قيمة كل كوبون 50 جنية بإجمالى 5 ألاف جنية وتوزيعهم على الأسر الأكثر احتياجا لشراء مستلزمات المدارس من معرض مستلزمات المدارس المقام بمركز شباب الطور،  مؤكداً أن أسعار المعرض تنافس الأسعار الخارجية حيث تصل نسبة التخفيض إلى 50%، جاء هذا الافتتاح فى إطار مبادرة ( كلنا واحد ) وتنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية بتفعيل المبادرات الانسانية والاجتماعية كما اعلن استمرار المعرض حتى بداية شهر اكتوبر دعما لمواطنى طور سيناء.

 وقام المحافظ، بتوزيع عدد 50 بطانية على الأسر الاكثر احتياجا بمدينة طور سيناء مشيرا إلى ان هذه البطاطين دعما من إحدى الجمعيات.

فيما قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن كل من يحصد مركز على مستوى الجمهورية فى الألعاب الرياضية ميدالية ذهبية سيحصل على مكافأة 1000 جنية وبرنزية 250 جنية والفضية  500 جنية ومن الفرق انشطة الكاراتيه وكره القدم له مكافأة مالية.

جاء ذلك خلال تفقد مدرسة كرة القدم والأنشطة الرياضية بمركز شباب طور سيناء بمدينة الطور يرافقة اللواء نادر عشماوى السكرتير المساعد للمحافظة ومحمد فتحى مدير عام مديرية الشباب والرياضة والمحاسب فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء وخالد مصباح مدير مركز شباب طور سيناء.

أكد المحافظ اللاعبين المتميزين فى انشطه الكاراتيه وكره القدم بمركز شباب طور سيناء على ضرورة ممارسة الرياضة اثناء الدارسة مشيرا إلى العقل السليم فى الجسم السليم.

كما قام المحافظ ممارسة الرياضة مع اللاعبين كرة القدم وقام بتوزيع مبالغ مالية لهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة