حظك اليوم الأحد 23/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حافظ على لغة الجسد الإيجابية

الأحد، 23 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 23/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حافظ على لغة الجسد الإيجابية برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 23/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى من أبرز مميزاته الحيوية والنشاط والإقبال على الحياة والدبلوماسية الشديدة مع الذكاء الاجتماعى ورغم ذلك هو قاسى فى انتقاداته، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة روبى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لديك سلوكيات جيدة حاول استغلالها اليوم لتحقيق مكاسبك وحافظ على لغة الجسد الإيجابية. من المحتمل جدا أن تنبت فرصة جديدة من هناك. هذا أسبوع جيد لبدء مشروع جديد فتذكر مهاراتك واستغلها بأفضل طريقة لتحقيق النجاح والكثير من المكاسب. 

برج الميزان على الصعيد العاطفى

أنت متشوق كثيرًا لإثارة إعجاب شخص ما صادفته مؤخرًا. ولكن قد يعطيك شخص ما نصيحة سيئة لإفساد انطباعك عن هذا الشخص المميز، لذلك كن حذرا وحاول أن تتأكد بنفسك من كل معلومة. 

برج الميزان على الصعيد الصحى

سوف تتمتع بصحة ممتازة اليوم، ولكن تأكد من اتخاذ بعض الاحتياطات الأولية للحفاظ على صحتك جيدة، فمن الممكن أن يساعدك التدخل فى الوقت المناسب على حمايتك من متاعب صحية كبيرة. وهذا هو الوقت المثالى للتركيز على تكثيف النظام الصحى الخاص بك.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

ارتفع إنفاقك بشدة فى الأيام الماضية وحان الوقت لوضع حد لهذه المشكلة والإنفاق المرتفع، وقد يحدث شىء يتعلق بعائلتك أو شخص قريب منك يجعلك تندم أنك لم تدخر ما يكفى من المال.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة