تفاصيل ضبط ربة منزل اختطفت ابنها بمساعدة عشيقها وساومت والده على نصف مليون جنيه.. الزوجة: اتجوزنى غصب عنى وبنتقم منه.. الحب أعمانى وهربت مع حبيبى القديم.. والزوج: بحبها وخانتنى وأطالب بأقصى عقوبة

الخميس، 27 سبتمبر 2018 11:09 م
تفاصيل ضبط ربة منزل اختطفت ابنها بمساعدة عشيقها وساومت والده على نصف مليون جنيه.. الزوجة: اتجوزنى غصب عنى وبنتقم منه.. الحب أعمانى وهربت مع حبيبى القديم.. والزوج: بحبها وخانتنى وأطالب بأقصى عقوبة المتهمان
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجردت أم  بمنطقة سرياقوس التابعة لمدينة الخانكة، من مشاعر الرحمة والإنسانية واتفقت مع حبيبها القديم على الهرب، بعد رفض أهلها الزواج منه، فأرادت الانتقام من زوجها، و خططت على اختطاف طفلها الذي يبلغ من العمر عامين، وساومت والده على نصف مليون جنيه نظير إطلاق سراحه، تهرب بهما مع عشيقها، ولم ترحم حال زوجها وهي تراه يبكى على فراق واختطاف نجله، وادعت الحزن وقامت بالبحث معه.

لكن ضباط البحث الجنائى بقيادة العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، نجحوا فى ضبطهما وكشف الواقعة.

وتوالت اعترافات المتهمة التى تدعى"هناء" 18 سنة، خلال تحقيقات البحث الجنائى، وقالت"أعيش بإحدى قرى منطقة سرياقوس مدينة الخانكة، وكنت على علاقة حب مع المتهم الثانى قبل زواجها وتقدم لخطبتها، ولكن أهلها رفض الزواج منه، وقاموا بغصبها على الزواج من زوجها رغم رفضها الشديد لتلك الزيجة".

وأكملت المتهمة، "حياتى كانت كلها حزن وشقاء، وكنت دائما أعود لذكرياتي مع حبيبي السابق، حتى تقابلت معه أثناء ذهابي لمنزل أهلى، فمنذ أن رأنا بعضنا البعض اتفقنا على أن نعود سويا ولا يفرقنا أحد".

واستمر الحديث فتره طويلة بيننا كنا نتحدث عن طريق الهاتف المحمول ونتقابل على فترات، واتفقنا على الهروب، وأخذ إبنى معنا، ووعدني أنه سيحافظ عليه ويحبه مثل ابنه، ولكني في سبيل ذلك نحتاج للمال".

فى ذالك الحين، لعب الشيطان بعقلي، بأن أبتز والده، لأنه تزوجني رغم رفضي له، وأخذت ابني في الصباح بحجة شراء بعض متطلبات المنزل، واتفقت مع عشيقي ينتظرني بالموقف، وأعطيته ابنى ليخبأه عند أحد أصدقائه بمنطقة المرج، ويقوم بالاتصال بوالده وطلب فدية نصف مليون جنية.

وتابعت "المتهمة" الحب أعماني، ونسيت كل شئ، وكان كل همي حبيبي القديم ونجلي، ولم ألتفت إلى حالة زوجي السيئة بعد علمه بأختطاف نجلة، وكنت أمثل أمامة الحزن واقوم بالبحث عنه، و أشجع على التصرف في الأموال وبيع أرضه من أجل نجلة، ولكن لم ينجح مخططتي، و اكتشف رجال المباحث جريمتي، وتم القبض على وأصبحت خلف أسوار السجن المظلمه

وظلت المتهمة فى نهاية حديثها تبكى وتردد،"ابني اتحرمت منه، والله مظلومة أهلى السبب، كان نفسى أعيش حياة سعيدة ولكن نصيبي كده". 

وقال والد الطفل ويدعى" إبراهيم "، "منها لله كنت بحبها وأقوم بمعاملتها معاملة طيبة، ولكنها ردت ذالك بخيانتى، أطالب بأقصى عقوبه لها".

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي ، بتلقية بلاغا من   المواطن"إبراهيم . أ . ب " 23 سنه مزارع ،ومُقيم بمنطقة سرياقوس بدائرة المركز ،بإختطاف نجله "محمد" يبلغ من العمر عامين ، أثناء لهوه أسفل مسكنه ، وأيدت ذلك والدة الطفل "هناء . س "18سنه ،وتلقيه إتصالاً هاتفياً من مجهول طلب منه دفع مبلغ مالى قدره  500 ألف جنيه كفدية لإطلاق سراحه.

وتبين من تحريات المقدم حازم سعد رئيس مباحث الخانكة ،إلى قيام والدة الطفل بإصطحابه صباح اليوم خارج المنزل ثم العودة بمفردها عقب ذلك وبتطوير مناقشة والدة الطفل ومواجهتها بما أسفرت عنه التحريات إعترفت بإرتباطها بعلاقة بالمدعو"علاء . أ . ع "25 - سائق - مُقيم بذات الناحية ،وإتفاقهما على إختلاق واقعة إختطافه بقصد الحصول على المبلغ المالى و إقتسامه فيما بينهما وفى سبيل تنفيذ ذلك قامت بإصطحاب نجلها صباح اليوم وتسليمه لشريكها والذى قام بالهرب به " بإستخدام دراجة نارية " وإخفائه والإتصال بوالده وطلب مبلغ الفدية .

وبتكثيف الجهود تم ضبط المتهم الهارب وتحرير الطفل المختطف، حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة