المجلس العالمى للإغاثة يبحث إنشاء صندوق خيرى بالتعاون مع الأزهر

الأحد، 30 سبتمبر 2018 10:05 ص
المجلس العالمى للإغاثة يبحث إنشاء صندوق خيرى بالتعاون مع الأزهر الدكتور عبد الله المصلح الأمين العام المكلف للمجلس الإسلامى العالمى للدعوة والإغاثة
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد الله المصلح، الأمين العام المكلف للمجلس الإسلامى العالمى للدعوة والإغاثة، أنه على المنظمات والجمعيات الإغاثية الأعضاء بالمجلس إلى إنشاء صندوق خيرى يتعاون مع الأزهر فى قوافله الخارجية والداخلية لتوسيع قاعدة المستفيدين من المحتاجين.            

وأضاف الدكتور المصلح فى بيان له، أن الأزهر له سمعة عالمية فى خدمة الإسلام والمسلمين ليس فى مجال التعليم الدينى للطلاب الوافدين أو تدريب الأئمة والدعاة من مختلف قارات العالم وإنما له قوافل إغاثية لمختلف فارات العالم لإغاثة الجوعى والمرضى وانتشال الفقراء من المعيشة غير الإنسانية ويقدم جهوده اﻻغاثية للجميع بدون تفرقة بين المسلمين وغيرهم من غير المسلمين بصرف النظر عن عقائدهم وألوانهم.   

وأشار إلى أن إنشاء هذا الصندوق الخيرى للمنظمات الخيرية اأعضاء بالمجلس سيسهم فى دعم الجهود العالمية فى الإغاثة، خاصة أن الغالبية العظمى من الجوعى والمشردين والفقراء فى العالم يدينون بالإسلام بالتالى فان التعاون مع اأزهر فى إغاثتهم يعد فريضة.                     

وأنهى الدكتور المصلح كلامه مؤكدا حرصه على تنفيذ هذا الاقتراح  فى أسرع وقت للحادة الشديدة إليه لإغاثة إخواننا المضارين فى مختلف قارات العالم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة