الإنتاج الحربى ينهى الاتفاق مع محمود حمادة على تمديد تعاقده

السبت، 12 يناير 2019 03:11 م
الإنتاج الحربى ينهى الاتفاق مع محمود حمادة على تمديد تعاقده خالد مهدى مدير الكرة بالانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو الإنتاج الحربى فى التوصل لاتفاق مع محمود حمادة، لاعب خط وسط الفريق، لتمديد تعاقده بنهاية الموسم الجارى، لاسيما بعدما استقرت لجنة التعاقدات بالفريق برئاسة اللواء أشرف عامر على تفعيل بند شراء حمادة من المقاصة بنهاية الموسم الجارى.

ويلعب محمود حمادة فى صفوف الإنتاج على سبيل الإعارة موسماً ونصف، ووضعت إدارة الإنتاج بنداً فى عقد الإعارة يتيح لها البيع النهائى شريطة تسديد مبلغ مالى للمقاصة فى خزينة الجبلاية بنهاية الموسم الجارى.

من جهته قال خالد مهدى، مدير الكرة بالإنتاج الحربى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الاستغناء عن محمود حمادة سيكون صعباً فى انتقالات يناير الجارية، خاصةً أنه لم يتم تفعيل بند شرائه من مصر للمقاصة إلا قبل نهاية الموسم الجارى.

وكشف مهدى عن إمكانية بيع حمادة فى وقت لاحق قد يكون فى بداية الموسم المقبل، موضحاً أن النادى الأهلي كان مهتمًا بضمه لكنه لم يقدم أى عروض.

وكان مختار مختار، المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى، قد تحدث فى وقت سابق عن مميزات محمود حمادة، مؤكدًا أنه يستطيع اللعب فى جميع مراكز خط الوسط، وأن إمكانياته الفنية تساعد أى مدرب على توظيفه فى أكثر من مركز بالملعب، بالإضافة إلى صغر سنة وقدرته على تسليم واستلام الكرة تحت ضغط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة