هل ينهى حسين الشحات رحلة بحث الأهلى عن الوريث الشرعى لأبو تريكة؟

الأربعاء، 16 يناير 2019 03:06 م
هل ينهى حسين الشحات رحلة بحث الأهلى عن الوريث الشرعى لأبو تريكة؟ حسين الشحات لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خليفة أبوتريكة لقب شغل بال الكثيرون من جماهير الأهلى منذ إعلان الماجيكو اعتزال الساحرة المستديرة، فعشاق الساحر يحدوهم الأمل مع كل مشاهدة لنسخة جديدة من نجم أهلاوى بحثاً عن الوريث الشرعى لأشهر من ارتدى القميص رقم 22 .

ومنذ إعلان الأهلى لتعاقده مع حسين الشحات فى الميركاتو الشتوى الحالى رشحه الكثيرون ليكون الخليفة المنتظر للساحر، لاسيما أن الشحات صنع شعبية كبيرة بين جماهير القلعة الحمراء لم يصنعها نجوم كثيرون لعبوا سنوات طويلة بالقميص الأحمر رغم أنه لم يلعب سوى مباراة واحدة.

مراراً وتكراراً أعلن حسين الشحات انتماءه للنادى الأهلى بشكل صريح وعلى الملأ، على عكس عادة نجوم الكرة بإخفاء انتماءاتهم الحقيقية لتسهيل مهمة انتقالهم لأى من قطبى الكرة المصرية وذلك عندما كان لاعباً فى المقاصة قبل سنوات سابقة.

لم يكتف حسين الشحات بإعلان انتمائه للأهلى، إنما حرص على الذهاب لاستاد السلام لتشجيع الأحمر بصحبه نجله، مرتدياً تى شيرت الأهلى، ليزيد من شعبيته الكبيرة بين الجماهير الحمراء التى قابلت تصرفاته بإعجاب شديد.

فى كل مرة يطلب الأهلى الحصول على خدمات حسين الشحات كان اللاعب حاضراً على العهد والوعد لدرجة دفعته للتوقيع للقلعة الحمراء مرتين فى أسبوع، ولم تكتمل الصفقة.

وقال الشحات "قبل انضمامى للعين، وقعت مرتين للأهلى، لكن الانتقال لم يتم فى النهاية، وقعت لأول مرة بمفردى، قبل أن أعود مرة أخرى للتوقيع فى حضور تامر النحاس وكيلى ليكون ضمن الصفقة، وقتها كانت هناك مفاوضات بين الأهلي ومصر للمقاصة لكنها لم تكلل بالنجاح، وانتقلت إلى العين، وقعت على بياض وقتها للأهلى، وفى حياتى لم أشترط أى شىء على أى فريق لعبت له، ودائماً ما أدع تقديرى مادياً لهم".

كما يرتبط حسين الشحات بقصة حب مع معشوق الأهلاوية محمد أبو تريكة، لاسيما أن نجم العين الإماراتى دائم الحديث عن أخلاق الماجيكو وتاريخه الكبير، فضلا عن إعلانه أن نجم الأهلى الأسبق قدوته فى الملاعب منذ أن التقط صورة معه فى الصغر.

الشحات أكد حبه للأهلى من خلال ارتداء القميص رقم 74 منذ انتقاله إلى العين الإماراتى، فى الموسم الماضى، مشيرًا إلى عدد ضحايا مذبحة بورسعيد من جماهير الأهلى ليصنع علاقة غرامية مع الجماهير العاشقة للون الأحمر التى ترى أن أبو تريكة هو فارسها الوحيد فى تلك القضية بعدما رفض لعب مباراة السوبر أمام إنبى فى وقت سابق قبل القصاص من الجناة.

كما ضحى حسين الشحات بـ10 ملايين جنيه مستحقات متأخرة لدى النادى الإماراتى من أجل تحقيق حلمه باللعب فى صفوف النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ليواصل رحلة خطف قلوب الأهلاوية بنجاح منقطع النظير، ويسير على خطى الماجيكو الذى ضحى بعروض خيالية من أندية خليجية فى سبيل جلب البطولات للمارد الأحمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة