أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تغيير موقف النادى فى صفقة بافارد

الثلاثاء، 22 يناير 2019 11:54 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تغيير موقف النادى فى صفقة بافارد بافارد الظهير الأيسر لفريق شتوتجارت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع مسئولو بايرن ميونخ عن موقفهم تجاه صفقة بنيامين بافارد الظهير الأيمن لنادى شتوتجارت، والذى تم التعاقد معه بشكل رسمى لمدة 5 سنوات تبدأ من الموسم المقبل.

وكان فريق بايرن ميونخ قد أعلن عن التعاقد مع بنيامين بافارد 9 يناير الماضى مقابل 35 مليون يورو ولمدة 5 سنوات تبدأ من الموسم القادم.

 

بايرن ميونخ يتراجع عن موقفه فى صفقة بافارد 

 

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة "ليكيب"الفرنسية فإن إدارة بايرن ميونخ طالبت حسن صالح حميديتش المدير الرياضى للبافارى بتغيير موقف النادى تجاه صفقة "بافارد" من خلال تقديم عرض أكبر لحسم الصفقة فى الميركاتو الشتوى بدلاً من الانتظار لانتقالات يونيو 2019.

وأوضح التقرير أن بايرن ميونخ تقدم بعرض جديد لنادى شتوتجارت بقيمة 40 مليون يورو من أجل ضم بافارد فى الشتاء لكن تم رفضه من قبل مسئولى الأخير، لذلك من المتوقع أن يتم تقديم عرض جديد يتخطى حاجز الـ 45 مليون يورو لحسم الصفقة خلال الأيام المقبلة.

 

روبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن ميونخ

روبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن ميونخ
روبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن ميونخ

 

عاد ثنائى بايرن ميونخ فرانك ريبيري وأريين روبن، إلى المران الجماعى للبافارى بعد شفائهما من الإصابة التى لحقت بهما وأدت إلى غيابهما الفترة الماضية.

وأكد الحساب الرسمى لفريق بايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عودة الثنائى ريبيري وأريين روبن للمشاركة فى التدريبات الجماعية للعملاق الألمانى، وهو ما يمنح نيكو كوفاتش المدير الفنى حلول هجومية جديدة قبل مواجهة شتوتجارت بالجولة الـ 19 من مسابقة البوندزليجا.

وكان فرانك ريبيري قد تغيب عن صفوف بايرن ميونخ بسبب الإصابة من 22 ديسمبر الماضى، فيما غاب روبن منذ 27 نوفمبر من عام 2018. ويستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة شتوتجارت بالجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الألمانى الأحد المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة