شيكابالا مهدد بعدم الانتقال للمصرى بسبب مدة عقده فى الزمالك

الخميس، 31 يناير 2019 12:47 م
شيكابالا مهدد بعدم الانتقال للمصرى بسبب مدة عقده فى الزمالك شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرقلت صفقة انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك إلى نادى المصرى البورسعيدى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب الاختلاف على المقابل المادي بين الطرفين.

مدة العقد السبب الرئيسى فى تعثر صفقة شيكابالا

فيما كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن السبب الرئيسى فى تعثر الصفقة يكمن فى مدة عقد شيكابالا مع القلعة البيضاء حيث فى حالة إعارته لمدة موسما ونصف للنادى البورسعيدى سيكون اللاعب حراً فى الانتقال إلى أى ناد يرغب له بعد نهاية إعارته للمصرى.

شيكابالا رفض تمديد عقده عند إعارته لأبولون

تابع المصدر ذاته تأكيده إن شيكابالا فى مطلع الموسم الحالى عند إعارته من الزمالك إلى أبولون سميرنى اليونانى لم يمدد عقده مع الزمالك لذلك اشترط مسئولى النادى الأبيض الحصول على 12 مليون جنيه في حالة بيع شيكابالا نهائيًا للمصرى وهو ما رفضه مسئولى النادى البورسعيدى أو 6 ملايين في حالة الإعارة مع تمديد عقده لصالح القلعة البيضاء لتتعثر المفاوضات بين الطرفين ويسعى الفهد الأسمر خلال الساعات الجارية إلى حل تلك الأزمة قبل غلق باب القيد فى فترة الانتقالات الشتوية.

الانتقال النهائى رغبة أولى فى الزمالك بصفقة شيكابالا

وتعد الرغبة الأولى لمسئولى الزمالك، انتقال شيكابالا بشكل نهائى إلى المصرى لتقاضى أكبر قيمة مالية من أجل تعويض المستحقات المتأخرة على النادى منذ ضمه من سبورتنج لشبونة البرتغالى، إلا إن فى الساعات الجارية ستضح مدى إمكانية إتمام الصفقة من عدمه خاصة قبل غلق باب القيد فى فترة الانتقالات الشتوية مساء اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة