الإمارات ضد البحرين.. زاكيروني يحذر نجوم الأبيض من سرعة الأحمر

الجمعة، 04 يناير 2019 04:00 ص
الإمارات ضد البحرين.. زاكيروني يحذر نجوم الأبيض من سرعة الأحمر منتخب الامارات يستعد للمشاركة في كأس أسيا 2019
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم منتخب الإمارات اليوم، استعدادته لمواجهة البحرين غداً السبت في مباراة الافتتاح ببطولة كأس الأمم الأسيوية  التي ستقام على ملعب "مدينة زايد الرياضية".

الإيطالي ألبيرتو زاكيروني المدير الفني لمنتخب الإمارات سيحرص على منح لاعبيه العديد من التعليمات من أجل تفادي مفاجأت مباريات الافتتاح أبرزها التأمين الدفاعي نظراً للسرعة التي يتحلى بها لاعبو البحرين وضرورة الالتزام خاصة في حالة فقدان الكرة عند الهجوم، وضرورة الارتداد السريع، حتى لا يستغل المنتخب البحريني المساحات الفارغة في تهديد مرمى خالد عيسى حارس "الأبيض"، حسبما ذكرت وسائل الاعلام الإماراتية.

زاكيروني سيطالب لاعبيه أيضاً بتجنب الألعاب الخطرة داخل منطقة الـ 18، والتركيز الشديد على مدار الـ 90 دقيقة في الوقت الذي لم يستقر فيه المدرب الإيطالي على التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة البحرين.

ويشارك فى النسخة الجديدة من بطولة كأس آسيا 24 منتخباً، للمرة الأولى فى التاريخ، تم تقسيمها إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة أربعة منتخبات، ويتأهل "المتصدر" و"الوصيف" إلى دور الـ16، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تنال المركز الثالث.

وتشهد البطولة إقامة 51 مباراة تقام على ثمانية ملاعب فى أربع مدن هى، أبوظبى والعين ودبى والشارقة، وتستمر على مدار 28 يوماً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة