"كلام ستات" يقدم روشتة لتربية الأبناء بدون "زعيق".. الفنانة ندى رحمى تغنى على ألحان عازفة العود ياسمين البرماوى على الهواء.. واحتضان البقر آخر صيحات العلاج النفسى بأمريكا مقابل 75 دولارًا

الإثنين، 07 يناير 2019 08:10 م
"كلام ستات" يقدم روشتة لتربية الأبناء بدون "زعيق".. الفنانة ندى رحمى تغنى على ألحان عازفة العود ياسمين البرماوى على الهواء.. واحتضان البقر آخر صيحات العلاج النفسى بأمريكا مقابل 75 دولارًا كلام ستات
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر شاشة قناة ON E، مجموعة من الفقرات المتنوعة، كان على رأسها لقاء مع ياسمين البرماوى عازفة العود، وعزف مجموعة من الألحان، وفاجأت الفنانة ندى رحمى الجماهير بغنائها على الهواء.

 

رد فعل مذيعات "كلام ستات" على العلاج النفسى بحضن البقرة

قالت الفنانة نهال عنبر، إن هناك العديد من الوسائل التى تستخدم فى العلاج النفسي، ولكن هناك طريقة جديدة،  من خلال مزرعة بقر فى نيويورك، يتم استخدام البقر فى العلاج عن طريق الحضن، مقابل 75 دولارا فى الساعة، مضيفة: "ممكن يكون فيها حنان إحنا منعرفهوش".

من جانبها أضافت الفنانة هيدى كرم، ببرنامج "كلام ستات"، عبر فضائية "ON E": "ما أنا أحضن الكلب بتاعى، أو قطتى، بدل ما أدفع 75 دولارًا عشان أحضن بقرة"، مشيرة إلى أنها عبارة عن تقليعة، لأن طبيعة جو المزرعة بها هدوء رهيب.

وتساءلت شريهان أبو الحسن: "ليه أحضن البقرة على وجه التحديد؟"، لافتة إلى أنه قد يكون فيها قيمة عن طريق أكلها أشياء خضراء، ولا تأكل حشرات أو كائنات حية، وبها عطاء من خير اللحوم والألبان، مشيرة الى أن المجتمع الأمريكى الذى قد ينظر إليه البعض على أنه عالم مرفه، ولكنه يعانى من مشكلات كثيرة، تجعله قد يضطر للحجز بالساعة لكى يحضن بقرة.

"كلام ستات" يقدم روشتة لتربية الأبناء بدون "زعيق"

قدمت مذيعات برنامج "كلام ستات"، روشتة لتربية الأبناء بدون "زعيق"، وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك انشغالا لدى الآباء بطريقة تعاملهم مع أبنائهم، وطريقة تربيتهم.

وأوضحت "أبو الحسن"، أن هناك عدة مدارس لتربية الأبناء، منها النظر إلى الطفل عقب كل خطأ، أو عن طريق "الزعيق"، أو عن طريق اللامبالاة وعدم الاهتمام، مشيرة الى أنه يجب أن نلفت نظر أبنائنا لسبب العقاب فى توقيته، ولا يكون العقاب عبارة عن تراكمات فى نهاية اليوم.

من جانبها ذكرت الفنانة نهال عنبر، أن الآباء ينزعجون من الصوت العالى لأبنائهم، فيتم تربيهم بـ"الزعيق" أو العقاب، مشيرة إلى أن الطفل قد يقوم بتقليد الأب أو الأم فى رفع الصوت، مؤكدة ضرورة أن يتجنب الآباء السلوكيات التى يخشون على أبنائهم من فعلها.

وفى السياق نفسه لفتت الفنانة هيدى كرم، إلى أنه يجب على الآباء أن يتفقوا على تربية الأبناء، بطريقة واحدة، مشددة على ضرورة وضع طريقة لتربية الأبناء بين الزوجين قبل الإنجاب، وفى سياق متصل، أشارت الفنانة ندى رحمى، إلى أنه على الأم ألا تعطى أبناءها فكرة أن الوالد عبارة عن "عقاب وبنك" فقط.

 

ندى رحمى تغنى على ألحان عازفة العود ياسمين البرماوى بـ"كلام ستات"

غنّت الفنانة ندى رحمى، أغنية "هو صحيح الهوا غلاب"، "نسم علينا الهوا"، فى برنامج "كلام ستات"، على أنغام عازفة العود "ياسمين البرماوى".

وقالت ياسمين البرماوى عازفة العود، إنها كانت تتمنى تعلم البيانو، ولكن عنما سمعت العود، شعرت أنه يحتوى على مسافات حرة ويمكن التحكم فى الصوت، وقدمت خلال لقائها ببرنامج "كلام ستات"، مجموعة من الألحان المتميزة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة