الحمل بيقوى.. ميجان ماركل ترتبط بجدول زيارات مزدحم قبل الولادة.. تعرف عليه

الثلاثاء، 08 يناير 2019 03:00 م
الحمل بيقوى.. ميجان ماركل ترتبط بجدول زيارات مزدحم قبل الولادة.. تعرف عليه الأمير هارى وميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه النساء عادة آلام فترة الحمل بالراحة والهدوء وعدم مغادرة المنزل، ولكن هنالك نساء خرقوا تلك العادة التى غالبا ما تكون لدى المرأة فى الشرق الأوسط، ولكن ميجان ماركل دوقة ساسكس، لم تسير على نفس النهج، بل وضعت لنفسها ارتباطات رسمية إلى جانب زوجها الأمير هارى دوق ساسكس، والتى تتضمن زيارات داخل البلاد وخارجها على حد سواء.

ميجان ماركل والأمير هارى

ميجان ماركل والأمير هارى

 

ميجان ماركل، التى تنتظر وصول مولودها الأول فى الربيع المقبل، عادت إلى العمل مرة أخرى مع بداية العام الجديد 2019، حيث ستبدأ أولى جولاتها فى العام 2019، برفقة الأمير هارى، بزيارة إلى ميرسيسايد، وهى الزيارة التى تم الإعلان عنها – بحسب تقرير لـ"ديلى ميل" البريطانية".

ويبدو أن الحمل يقوى دوقة ساسكس لا يضعفها، حيث أن الأمير هارى، وزوجته ميجان ماركل، سيشاركان فى عدد من الاجتماعات مع منظمات المجتمع المحلى فى بيركينهيد، يوم الاثنين المقبل، حيث يعودان إلى العمل بعد انتهاء الوقت خلال موسم الأعياد، والزوجان لديهما جدول مزدحم لمدة 12 شهرا، وسيسافر هارى وميجان، إلى Wirral يوم الاثنين 14 يناير، لمشاهدة عدد من المنظمات التى تدعم وتمكن المجموعات داخل المجتمع المحلى.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

وستقوم الدوق والدوقة بزيارة منظمة نساء المستقبل تومورو، وهى منظمة تدعم النساء فى الظروف الضعيفة، وقد أُنشئت فى عام 2011 لدعم النساء عند إطلاق سراحهن من السجن، وتقدم الآن مجموعة من الدورات التدريبية وورش العمل لأكثر من 6000 امرأة محلية، بما فى ذلك مجموعات الدعم حول قضايا الصحة العقلية، والإساءة المنزلية والإدمان، وسيسمع هارى وميجان من بعض النساء حول تجاربهن.

كما سيزور الزوجان منطقة Hive، Wirral Youth Zone، التى أنشأتها منطقة Onside Youth Zone، وتقوم بتطوير منشئات للشباب فى القرن الحادى والعشرين عبر المملكة المتحدة، وتهدف هذه الخلية إلى توفير بيئة آمنة للشباب لمساعدتهم على بناء المهارات الأساسية ورفع طموحاتهم وثقتهم.

وسيلتقى، أيضًا، الدوق والدوقة، بأفراد من الجمهور فى ميدان هاملتون، عندما يزورون الميدان لرؤية تمثالا جديدا بمناسبة الذكرى المئوية لوفاة شاعر الحرب فى بيركينهيد، ويلفريد أوين.

وفى هذه الأثناء، سوف ينفذ الأمير وليام، أول مشاركة رسمية لهذا العام فى عيد ميلاد زوجته، حيث سيحضر دوق كامبريدج، حدثا بمناسبة مرور 30 ​​عاما من الإسعاف الجوى فى لندن فى 9 يناير - عيد ميلاد دوقة كامبريدج، والتى ستبلغ من العمر 37 عاما.

سيلتقى وليام، الطيار السابق فى سيارة إسعاف، بالمهنيين العاملين فى الخدمة، وذلك فى زيارة إلى مستشفى لندن الملكى وايت تشابل، فى شرق لندن، ويأتى هذا بعد أسابيع من الكشف عن أن دوق كامبريدج قضى بضعة أيام فى أداء واجباته الملكية فى عام 2018، مع والده الأمير تشارلز، البالغ من العمر 70 عاما، وعمته الأميرة آن، البالغة من العمر 68 عاما.

كيت ميدلتون والأمير وليام

كيت ميدلتون والأمير وليام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة