عبد الحفيظ بعد الفوز على سموحة: الصفقات الجديدة بدأت تمنحنا قوة

الثلاثاء، 08 يناير 2019 09:08 م
عبد الحفيظ بعد الفوز على سموحة: الصفقات الجديدة بدأت تمنحنا قوة لقطة من مباراة الاهلى وسموحه
كتب فتحى الشافعى ومحمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن الفوز على سموحة بهدف نظيف فى الدورى اليوم، الثلاثاء، جاء فى توقيت مناسب للغاية قبل لقاء فيتا كلوب الكونغولي، فى أولى مباريات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأوضح أن الفريق كان بحاجة إلى تحقيق الفوز للحصول على دفعة معنوية قبل بداية دور المجموعات، وأن اللاعبين نجحوا فى تقديم عرض قوى والحصول على نقاط المباراة، وهو الهدف الأهم فى الوقت الراهن نظرًا لطبيعة المرحلة الصعبة التى يمر بها الفريق.

وأشار إلى أن ظهور الصفقات الجديدة منح الأهلى إضافة فى الملعب، لافتًا إلى أن ذلك يأتى فى إطار خطة تعتمد على العناصر الموجودة بالفريق إلى جانب الوافدين الجدد، وعودة المصابين، خاصة وليد أزارو وسعد سمير وجونيور أجايى ورامى ربيعة ومحمد نجيب خلال الفترة المقبلة.

وكشف عن أن الإنجولى جيرالدو دا كوستا، اشتكى من آلام فى العضلة الخلفية، وأن الجهاز الفنى فضّل استبداله حتى لا تتفاقم الإصابة التى جاءت نتيجة المشاركة الأولى الرسمية له بعد فترة من الغياب عن المباريات باستثناء المشاركة فى جزء من مباراة جمهورية شبين الودية، يوم السبت الماضي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة