من قراء "اليوم السابع" لـ محمد صلاح: "تستاهل الخير يا أبو مكة".. متابعو الجريدة يبعثون مئات الرسائل لتهنئة الفرعون بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا للمرة الثانية.. الأمهات: "ربنا يحميك".. والفتيات: "أحلى أبو صلاح"

الأربعاء، 09 يناير 2019 05:30 م
من قراء "اليوم السابع" لـ محمد صلاح: "تستاهل الخير يا أبو مكة".. متابعو الجريدة يبعثون مئات الرسائل لتهنئة الفرعون بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا للمرة الثانية.. الأمهات: "ربنا يحميك".. والفتيات: "أحلى أبو صلاح" محمد صلاح
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رسائل تخطت حدود الحب تعبر عن الفخر والتقدير بالنجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى ليفربول الإنجليزى، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا 2018، أرسلها عدد من قراء "اليوم السابع" للتعبير عن مدى فخرهم بمن أبهج ملايين الأفئدة ليس فقط فى مصر بل والعالم، رافعين أكفهم للدعاء لابن مصر بالنجاح الدائم، وكأنها تدعو بطريق غير مباشر لكل المصريين بالفرحة، ابتسامته التى أثرت قلوب الفتيات تحولت لأمنيات بالخير له ولزوجته وابنته مكة، هو نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى الذى أرسل القراء لـ"اليوم السابع" رسائل حب وتقدير بمناسبة فوزه بلقب أفضل لاعب فى القارة الأفريقية للعام الثانى على التوالى.

القارئ هانى حسنى، أرسل عبر خدمة "صحافة المواطن" رسالة يهنئ فيها محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، وقال فيها "يستاهل كمان أكتر من كده، ربنا يكرمه بالخير كله".

أما القارئة أريج محمد، فقالت فى رسالتها، التى عبرت فيها عن فوز محمد صلاح بأفضل لاعب فى إفريقيا: "من نجاح لنجاح بإذن الله يا أبو مكة"، كما أرسل القارئ زياد البحيرى، رسالة تهنئة قال فيها: "مبروك يا صلاح"، كما أرسل طارق عثمان رسالة تهنئة لنجم منتخب مصر بكلمة "مبروك من نجاح لنجاح دايما يا نجم يا كبير".

وشارك القارئ على أحمد، برسالة تهنئة للاعب المنتخب الوطنى وليفربول جاء فيها "ألف مبروك يا أبو مكة"، أما القارئ وحيد حمدى، فعبر عن حصول النجم محمد صلاح لثانى مرة بالجائرة قائلا: "الأسطورة محمد صلاح كلاكيت تانى مرة فخر مصر"، وعبرت القارئة نها أحمد، عن فرحتها لمحمد صلاح قائلا "أحلى أبو صلاح".

وأرسل مدحت زكى، رسالة عبر فيها عن تقديره لمحمد صلاح، وما يمثله من فخر ليس لمصر فقط بل للعرب جميعهم، قائلا: "شرف للعرب ربنا يحيمه"، ومن جانبها قالت القارئة مريم محمد لمحمد صلاح ووصفته بأنه "فخر للعرب"، أما القارئة سهر السيسى، فقالت فى رسالتها، التى عبرت فيها عن فخرها بمحمد صلاح: "دايما يارب من نجاح لنجاح يا أبو مكة يا فخرنا".

"ربنا يحميه" كانت رسالة أم محمد حسن، لخدمة صحافة المواطن لتعبر فيها عن افتخارها وحبها لمحمد صلاح، أما القارئة فاطمة أحمد فقالت "يستاهلها وربنا يكرمه ويحميه ويبعد عن الشر"، وهى الدعوة التى أرسلتها لتعبر عن امتنانها بفوز محمد صلاح، كذلك دعت له "ماجدة أم مصطفى قائلة "ربنا يحرسه ويحميه لأهله"، وقالت سماح متولى القارئة التى أرسلت لخدمة صحافة المواطن قائلة "بالتوفيق دايما إن شاء الله".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة