ضبط متهما أستولى على 350 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج بزعم توظيفها فى البورصة

الخميس، 24 أكتوبر 2019 09:38 ص
ضبط متهما أستولى على 350 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج بزعم توظيفها فى البورصة حبس - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، بإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، من ضبط أمين معمل يقيم بدائرة مركز شرطة اخميم لقيامه بالنصب على شقيقين بزعم توظيف أموالهم فى البورصة مقابل فائدة شهرية ولكن لم يف بوعده.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا يفيد بقيام أمين معمل بتحصيل مبالغ مالية من المواطنين لتوظيفها بالبورصة والاستيلاء على المبالغ.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة وتبين من التحريات تقدم محمد ا ر ا 30 سنة حاصل علي بكالوريوس تجارة ،وشقيقته أمال ا ر ا 34 سنة حاصلة علي بكالوريوس خدمة اجتماعية - ويقيمان دائرة مركز سوهاج بتضررهما من المدعو إبراهيم ح ا ح  40 سنة أمين معمل ويقيم بذات الناحية لقيامه بالنصب عليهما والحصول منهما على مبلغ " 350 " ألف جنيهاً لتوظيفها فى البورصة مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ المالية.

تم ضبط المتهم المتحرى عنه بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتعهد برد تلك المبالغ تم تحرير محضرا بالواقعة، وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيق.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة