صفقات الأهلى والزمالك "هى اللايحة بتقول إيه؟".. الاستبدالات تقيد قائمة القطبين بالميركاتو الشتوى فى يناير.. الأحمر يفقد ثلاث مقاعد بسبب باسم وشريف وحمدى.. والأبيض يتبقى له مقعد واحد بعد استخدام استبدال 4 لاعبين

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 07:00 ص
صفقات الأهلى والزمالك "هى اللايحة بتقول إيه؟".. الاستبدالات تقيد قائمة القطبين بالميركاتو الشتوى فى يناير.. الأحمر يفقد ثلاث مقاعد بسبب باسم وشريف وحمدى.. والأبيض يتبقى له مقعد واحد بعد استخدام استبدال 4 لاعبين الاهلي والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب الميركاتو الشتوي في يناير المقبل تتصارع الأندية على تدعيم صفوفها بأقوى الصفقات لاستكمال مسابقة الدوري العام وكأس مصر والمنافسة على تحسين أوضاعها في جدول الايجيبشن ليج، أما أندية القمة الأهلي والزمالك،  فلهما حسابات مختلفة عن البقية فكل صفقة محسوبة ومدروسة لتوظيفها من أجل حصد اللقب وليس تحسين المركز.

الكثير من الأسماء باتت مطروحة ومرشحة للإنضمام إلى القطبين في الميركاتو الشتوي البعض يتحدث عن تجدد مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر صانع ألعاب المقاولون، والبعض يشير إلى اقتراب كهربا من العودة إلى القلعة الحمراء، وفي ميت عقبة يتحدث البعض عن اقتراب كاسونجو من العودة إلى الزمالك.

الاستبدالات تقيد قائمة القطبين بالميركاتو الشتوي في يناير
 

الاستبدالات باتت تتحكم في رغبات القطبين الشتوية لتضييق الحسابات وتحصر الاختيارات في أعداد محدودة من اللاعبين بالانضمام للأهلي والزمالك، ولأن كثير من الأندية وقعت في فخ سوء فهم نظام الاستبدالات وكلفهم الأمر وضع بعض الصفقات على قوائم الانتظار مثل أيمن حفني في المقاصة وميدو جابر مع بيراميدز، فهذا النظام يقوم على أساس منح الحق لكل ناد في استبدال 5 لاعبين فى قائمته على مدار الموسم، وتحديدا فى فترتىّ القيد الصيفية والشتوية.

الأحمر يفقد ثلاث مقاعد بسبب باسم وشريف وحمدي
 

النادي الأهلي يدخل الميركاتو الشتوي هذا الموسم وليس في قائمته سوى مقعدين فقط من أصل خمسة مقاعد بعدما استخدم الأحمر ثلاث استبدالات وهم باسم علي ظهير أيمن الفريق الأحمر الذي انتقل إلى الجونة، أحمد حمدي صانع ألعاب الأهلي السابق المنتقل إلى الجونة، وأخيرا محمد شريف المعار إلى إنبي.

الأبيض يتبقى له مقعد واحد بعد استخدام أربع استبدالات
 

في قائمة نادي الزمالك لا يتبقى للفارس الأبيض سوى مقعد واحد فقط بعدما استخدما الفريق الأبيض أربع استبدالات للاعبين، بهاء مجدي ومحمود عبد المنعم كهربا واحمد رفعت واحمد كابوريا، وهو ما يضع الزمالك مضطر لاختيار وحيد دقيق يدعم صفوف الفريق على النحو الأمثل في ميركاتو يناير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة