ضبط شخص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين فى دار السلام بسوهاج

السبت، 05 أكتوبر 2019 12:17 م
ضبط شخص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين فى دار السلام بسوهاج المتهم
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد فرع سوهاج من إلقاء القبض على حاصل على بكالوريوس تجارة مقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام بسوهاج لقيامه بالاستيلاء من أحد الأشخاص على مبلغ 250 ألف جنيه نظر حصوله على وظيفة.

 

وترجع الواقعة عقب تقدم حاصل على دبلوم صنايع - مقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام بسوهاج بقيام أحد الأشخاص حاصل على بكالوريوس تجارة - مقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام بسوهاج بالحصول منه على مبلغ مالى قدره 250 ألف جنيه مقابل تسهيل حصوله على قرض من أحد البنوك، إلا أنه لم يف بما وعد به وامتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه.

 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم تم استدعاء المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وعثر معه على بعض الصور الضوئية لبطاقات الرقم القومى والسجلات التجارية والبطاقات الضريبية لأشخاص مختلفين من راغبى الحصول على تلك القروض تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وتوصلت التحريات إلى حصول المتحرى عنه على مبالغ مالية من أشخاص آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملًا فى استرداد أموالهم.

 

وجاءت عملية الضبط فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة