الرياضة المصرية فى يوم.. المنتخب فى مواجهة تصحيح المسار أمام جزر القُمر .. شباب الأوليمبي يختتم تدريباته ببتروسبورت استعدادًا لمواجهة جنوب أفريقيا غداً.. 6 مباريات تشعل مواجهات مجموعة الصعيد

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. المنتخب فى مواجهة تصحيح المسار أمام جزر القُمر .. شباب الأوليمبي يختتم تدريباته ببتروسبورت استعدادًا لمواجهة جنوب أفريقيا غداً.. 6 مباريات تشعل مواجهات مجموعة الصعيد الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأثنين 17 نوفمبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، المنتخب فى مواجهة تصحيح المسار أمام جزر القمر، شباب الأوليمبي يختتم تدريباته ببتروسبورت استعدادًا لمواجهة جنوب أفريقيا غداً.

المنتخب فى مواجهة تصحيح المسار أمام جزر القمر

يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري مواجهة صعبة عندما يحل ضيفاً على منتخب جزر القُمر فى الثالثة عصر اليوم باستاد " دي موروني" ضمن مواجهات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 التى تستضيفها الكاميرون ، وتكمن صعوبة اللقاء فى سببين الأول هو التعادل المخيب للأمال للفراعنة أمام كينيا 1 / 1 فى ضربة البداية باستاد برج العرب بالإسكندرية ، والسبب الثانى هو تحقيق منتخب جزر القمر لمفاجأة بالفوز على منتخب توجو بهدف دون رد على ملعب الأخير.

يدخل حسام البدري المدير الفني للمنتخب لقاء جزر القمر ولا بديل أمامه إلا تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على أماله فى التأهل لأمم افريقيا ، حيث تنص اللوائح على تأهل صاحب المركز الأول و الثاني من كل مجموعة للدور الثاني وفي حالة تحقيق أى نتيجة غير الفوز سيصعب من مهمة الفراعنة فى الأدوار المقبلة.

المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته ببتروسبورت استعدادًا لمواجهة جنوب أفريقيا غداً

يختتم منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقى غريب تدريباته فى الثامنة مساء اليوم باستاد بتروسبورت استعدادًا لمواجهة جنوب أفريقيا فى الثامنة مساء غداً الثلاثاء فى الدور قبل النهائى لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري و المؤهلة لاوليمبياد طوكيو 2020 ، حيث طلب غريب فرض السرية علي مران الفراعنة اليوم من أجل التحضير للقاء الصعب أمام منتخب الأولاد من أجل تحقيق الفوز وحسم التأهل للاوليمبياد.

الزمالك أمام حرس الحدود وديا

يلتقي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو في الرابعة من عصر اليوم الإثنين، مع حرس الحدود، علي ملعب النادي الأبيض في المباراة الودية التي تجمع الفريقان ضمن الاستعدادات لاستئناف بطولة الدوري الممتاز وسيقوم الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك بالاستفادة من اللقاء للوقوف علي المستوي الذي وصل له اللاعبين بعد البرنامج الذي نفذه الفريق خلال التوقف مع تنفيذ بعض الجمل التكتيكية في اللقاء ضمن التحضيرات لمواجهة إنبي القادمة التي ستقام يوم 25 من شهر فبراير الجاري، علي ستاد السلام، في الجولة السادسة من منافسات الدوري وعلي الرغم من غياب عدد كبير من عناصر الزمالك الأساسية لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية المختلفة إلا أن ميتشو أكد لجميع اللاعبين المتواجدين حاليا مع الفريق حول ضرورة التركيز الشديد في لقاء حرس الحدود وخوض المباراة بنفس درجة أهمية المباريات الرسمية خاصة إن هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين المتواجدين معه سيعتمد عليهم بشكل أساسي أمام إنبي مثل شيكابالا وأوباما والمغربي محمد أوناجم.

6 مباريات تشعل مواجهات مجموعة الصعيد

تقام اليوم 6 مباريات قوية فى الجولة الخامسة للمجموعة الاولى التى تضم أندية الصعيد بعد دخول المسابقة مرحلة الجد وأصبح لكل نقطة حسابها الخاص سواء مع أهل القمة التى يتنافس عليها الثنائى البنك الأهلى المتصدر برصيد 10 نقاط وبنى سويف صاحب المركز الثانى برصيد 9 نقاط  .

فعلبى ملعبه بالمهندسين يلتقى البنك الأهلى المتصدر بقيادة عيد مرازيق مع الألومنيوم المنتشى بفوزه الأخير على بنى سويف بهدف مقابل للاشئ وارتفاع رصيده إلى 6 نقاط ، ويسعى أبناء البنك الأهلى إلى مواصلة الإنتصارات للحفاظ على الصدارة فى ظل المنافسة الحامية بينه وبين بنى سويف أقرب منافسيه والذى يواجه بترول أسيوط خارج ملعبه فى مواجهة صعبة للضيوف بالرغم من فارق الإمكانيات إلا ان أبناء محمد عبد السميع نجحوا فى تحقيق 6 نقاط بالمسابقة مع أول موسم بعد عودتهم لدورى القسم الثانى ، إلا أن بنى سويف سيسعى للعودة من جديد للإنتصارات على أمل تعثر البنك الأهلى .

وعلى ملعبه يواجه شبان قنا صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط مع الفيوم صاحب الـ4 نقاط بقيادة محمد محسن أبوجريشة ، ويحاول أصحاب الأرض مواصلة عروضهم الجيدة والفوز على الفيوم للتقدم اكثر فى جدول الترتيب ، بينما يحاول أبو جريشة لتحقيق الفوز والعودة من جديد للإنتصارات التى غابت منذ مباراة الأسبوع الأول الذى حقق فيه الفريق الفوز على الألومنيوم بهدفين مقابل هدف ، كما يلتقى ديروط مع سوهاج المتعثر ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز الأول لهم بالمسابقة ، فقد قامت إدارة ديروط بتغيير الجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف والتعاقد مع حمادة رسلان إلا أن النتائج لم تتحسن ، بينما يحاول نبيل محمود المدير الفنى لسوهاج الحفاظ على كبريائه بعد تدهور نتائج الفريق واحتلاله للمركز قبل الأخير بجدول المجموعة برصيد نقطتين .

وعلى ملعبه بـ6 اكتوبر يلتقى الإعلاميين بقيادة أحمد صالح والذى يحتل المركز التاسع برصيد 3 نقاط مع المنيا فى اولى مباريات طارق السيد كمدير فنى للفريق ، ويسعى أحمد صالح على استغلال عامل الأرض وتحقيق اول ثلاث نقاط ، فى الوقت الذى يحاول فيه طارق السيد تحقيق الفوز الأول له مع الفريق على أمل العودة من جديد للمنافسة على الصعود ، وتختتم مباريات الأسبوع بلقاء تليفونات بنى سويف صاحب المركز الرابع برصيد 7 نقاط مع طهطا بقيادة بركات إبراهيم والذى يحتل المركز العاشر برصيد 3 نقاط .  

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة