منافس الأهلى.. النجم يكتفي بالتعادل في الظهور الأول مع جاريدو

الأحد، 24 نوفمبر 2019 05:00 م
منافس الأهلى.. النجم يكتفي بالتعادل في الظهور الأول مع جاريدو جاريدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل النجم الساحلي خارج ملعبه مع اتحاد بن قردان بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري التونسي.

بادر النجم الساحلي بالتسجيل عن طريق داروين جونزاليس في الدقيقة السادسة، فيما أدرك صبري العماري التعادل لفريق اتحاد بن قردان في الدقيقة 42.

ولعب النجم الساحلي بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 49 بعد طرد لاعبه كريم العريبي، وهذا التعادل رفع رصيد النجم الساحلي إلى 14 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي، بينما ارتفع رصيد اتحاد بن قردان إلى 16 نقطة متساوياً مع الترجي التونسي صاحب المركز الثالث والذي يتفوق بفارق الاهداف.

ويستعد النجم الساحلي لمواجهة الاهلى يوم 29 نوفمبر الجاري بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

مباراة اتحاد بن قردان كانت الاولى لفريق النجم الساحلي تحت قيادة المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو.

وكان الثنائى الفرنسى روجيه لومير وباتريس كارتيرون مرشحان لتدريب النجم الساحلى قبل أن تتوصل الإدارة لاتفاق مع خوان كارلوس جاريدو.

وتولى جاريدو من قبل تدريب عدد من الأندية العربية مثل الأهلى المصرى والعين الإماراتى والرجاء المغربى والاتفاق السعودى، علماً بأن جاريدو نجح فى قيادة الأهلى والرجاء البيضاوى للفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة