منار وإسراء طالبتان يصنعان الإكسسوارات والشنط الحريمى فى منزلهما لبيعها للمحلات فى سوهاج.. الفتاتان: نعمل 5 ساعات يوميا للإنفاق على أنفسنا.. نبيع البضاعة للتجار وحلمنا افتتاح محل كبير بعد الانتهاء من دراستنا

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 03:00 ص
منار وإسراء طالبتان يصنعان الإكسسوارات والشنط الحريمى فى منزلهما لبيعها للمحلات فى سوهاج.. الفتاتان: نعمل 5 ساعات يوميا للإنفاق على أنفسنا.. نبيع البضاعة للتجار وحلمنا افتتاح محل كبير بعد الانتهاء من دراستنا منار وإسراء طالبتان يصنعان الإكسسوارات والشنط الحريمى
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربا أروع المثل فى الكفاح رغم أنهما طالبتان بكلية التمريض والثانوية الفنية المتقدمة بـمحافظة سوهاج عملا سويا فى صناعة الإكسسوارات والشنط الحريمى فى منزل واحد فهما أبناء عم وقررا بيع بضاعتهما على المحلات للحصول على مبلغ من المال ينفقا على أنفسهما ودراستهما طوال العام، ولم يكتفيا بذلك بل تقومان الفتاتان منار وإسراء بالتوجه إلى محافظة قنا لشراء المستلزمات الخاصة بعملهما، وكان ذلك بتشجيع من أسرتهما على العمل وحققا نجاحا فى حياتهما بل قررا بعد انتهائهما من دراستهما افتتاح محلا خاص بهما فى المحافظة لبيع الإكسسوارات اليدوية والشنط الحريمى.

منار وإسراء طالبتان يصنعان الإكسسوارات والشنط الحريمى (2)

الفتاتان منار السيد محمد 21 سنة طالبة بكلية التمريض جامعة سوهاج وابنة عمها إسراء محمد محمد 20 سنة طالبة فى الثانوية الفنية بجرجا المتقدمة 5 سنوات فكرا منذ سنوات فى افتتاح مشروع ينفقان به على أنفسهما فى دراستهما ولم يلتفتا الى الانتقادات التى توجه لهما بل أصرا على العمل ولشدة حبهما للإكسسوارات قاما بافتتاح مشروع صغير فى منزلهما  وبيع البضاعة للمحلات وشعرا بنجاح كبير فى مجالهما خاصة وأنهما يعملان.

5 ساعات يوميا بعد الانتهاء من يومهما الدراسى كما يقومان ببيع البضاعة أيضا من خلال صفحة تم إنشاؤها على الفيس بوك.

منار وإسراء طالبتان يصنعان الإكسسوارات والشنط الحريمى (1)

التقى "اليوم السابع" الفتاتين منار وإسراء لترويان قصة كفاحهما وتصنيع الإكسسوارات والشنط الحريمى فى المنزل لبيعها فقالا أنهما بداءا العمل منذ 5 سنوات لحبهما الشديد للإكسسوارات وكانت رغبتهما فى الإنفاق على أنفسهما هى الدافع الحقيقى لذلك وعندما عرض الأمر على أسرتيهما وافقا على الفور دون تردد وخاصة، وأنهما أبناء عم فيقومان بشراء البضاعة من محافظة قنا بسبب رخص البضاعة وتصنيعها وبيعها فى محافظة سوهاج.

منار وإسراء طالبتان يصنعان الإكسسوارات والشنط الحريمى (4)

وتضيف الفتاتان منار وإسراء أنهما يعملان 5 ساعات يوميا وكل منا له عمله الخاص فنصنع الإكسسوارات اليدوية والنشط الحريمى، وذلك بعد العودة والانتهاء من اليوم الدراسى فنحن نقوم، بالاتفاق مع المحلات على شراء البضاعة بأسعار معينة كما نقوم أيضا ببيعها للأصدقاء وغيرهم من خلال صفحة التواصل الاجتماعى فيس بوك، وكان ذلك له أثر جيد فنقوم بالإنفاق على أنفسنا من خلال عملنا الخاص وكان للأهل دور كبير فى تشجيعنا بالعمل المتواصل رغم أننا ما زلنا ندرس فنلتقى سويا فى المنزل ونبدأ العمل حتى الانتهاء منه وهو يحتاج الى مهارة وجهد كبير.

واختتمت منار وإسراء حدثهما أنهما يفخران بهذا العمل ويحلمان بعد الانتهاء من دراستهما بافتتاح محل كبير فى محافظة سوهاج يبيعان فيه بضاعتهما، وخاصة وأن لديهما خبرة كبيرة فى هذا المجال.

منار وإسراء طالبتان يصنعان الإكسسوارات والشنط الحريمى (3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة