ننشر خريطة القوافل الطبية لصحة القليوبية خلال ديسمبر المقبل.. تعرف عليها

السبت، 30 نوفمبر 2019 08:00 ص
ننشر خريطة القوافل الطبية لصحة القليوبية خلال ديسمبر المقبل.. تعرف عليها الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، عن تنظيم قوافل طبية علاجية مجانية تابعة لمديرية الصحة تجوب المناطق البعيدة بمختلف مراكز ومدن المحافظة بشكل منتظم خلال شهر ديسمبر المقبل، وذلك بالتنسيق مع أعضاء مجلس النواب وجامعة بنها، وذلك لتغطية المناطق النائية عن المستشفيات والتي لا يوجد بها وحدات صحية.

 وأكد "الطباخ" لـ "اليوم السابع"، أن خريطة القوافل الطبية خلال شهر ديسمبر المقبل جاءت على النحو التالي: قرية برشوم الكبرى بمدينة طوخ يومي 30 نوفمبر- 1 ديسمبر، وقرية المنيرة بالقناطر الخيرية يومى 7-8 ديسمبر، وقرية كفر الحوالة بالقناطر الخيرية يومى 10-11 ديسمبر.

وتابع وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن خريطة القوافل الطبية تستكمل عملها خلال الشهر المقبل بقرية شبلنجة التابعة لمركز ومدينة بنها يومى 14-15 ديسمبر، وقرية سندبيس بالقناطر الخيرية يومى 21-22 ديسمبر، وقرية المنايل بالخانكة يومى 28-29 ديسمبر.

 وأوضح وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن المديرية ستنظم 6 قوافل طبية خلال شهر أكتوبر المقبل للقرى الأكثر احتياجا بالمحافظة، والأكثر بعدا عن المستشفيات الرئيسية، موضحا أن هذه الخدمة هى من حق المواطن على الدولة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة