افتتاح معرض "فانتازيا مصرية" لـ رندة فؤاد بقاعة صلاح طاهر.. السبت

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 06:30 م
افتتاح معرض "فانتازيا مصرية" لـ رندة فؤاد بقاعة صلاح طاهر.. السبت الفنانة رندة فؤاد
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم قاعة صلاح طاهر بدار الأوبرا المصرية، معرض "فانتازيا مصرية" للفنانة رندة فؤاد، يوم السبت 9 نوفمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً.

عن المعرض الفنى "فانتازيا مصرية":

الفن هو عمل جماعى يتأثر بالمشاعر والحكمة والروحانية وعلى الرغم من أن الفن المعاصر والحديث يعتمد على العمل الفردي، إلا أنه لا يزال يحمل الجهود الإنسانية الجماعى، هذا هو الجانب الذى تجلبه الفنانة رنده فؤاد فى معرضها، بناءً على تواصل الأجيال التى تملأ كل قطعة برسالة التراث والثقافة المصرية.

تمثل اللوحات، التى سيتم عرضها والمستوحاة من الألوان والرموز والعواطف المجردة المحفورة في هويتنا المصرية التى تجمع بين وسائط الذهب المستوحاة من الفراعنة والفنون القبطية والإسلامية.

الفنانة رنده فؤاد ولدت ونشأت في القاهرة، وبدأت رحلتها لاكتشاف عالم الألوان والرموز في السادسة من عمرها حيث كانت محاطة بعدد من أعظم المواهب الفنية في مصر، رسائل الفنانة رنده فؤاد،  تعبر عن أهمية ربط الحضارة والتراث بالحداثة بأسلوب مليء بالتفاؤل والفرح ليصبح جزءاً من حياتنا اليومية.

 جدير بالذكر، أن جزء من عائدات المعرض ستذهب إلى العلاج المجانى لمرضى القلب، ويأتى ذلك فى ظل إيمان الفنانة رنده فؤاد بأهمية مساهمة الفن فى الأعمال الخيرية والدور الذي يجب أن يقوم به الفنانون بشكل إيجابى فى حياة الناس كل يوم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة