أخطاء يرتكبها السياح خلال زيارتهم لباريس.. تعرف على أبرزهم

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 01:58 م
أخطاء يرتكبها السياح خلال زيارتهم لباريس.. تعرف على أبرزهم برج إيفل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محبو السفر يعتبرون، مدينة النور العاصمة الفرنسية باريس، حلم من أحلامهم الكبيرة، إذ تتميز بجمال آخاذ وهندسة معمارية فريدة من نوعها، بجانب انتشار المتاحف والمطاعم فى كافة أرجائها.

وبالرغم من ذلك إلا أن الكثيرون يقعون فى أخطاء من وجهة نظر السكان المحليين ورصدت صحيفة هافنتجون بوست الأمريكية، أبرز هذه الأخطاء.
 

محاولات زيارتها ومشاهدة كل شئ فى وقت قصير

وتتميز المدينة بتعدد الوجهات السياحية بها، وبها العديد من مناطق الجذب، فإذ ما أردت رؤيتها جميعها، يجب تمديد فترة الإقامة، فمن المستحيل زيارة كل معالم المدينة فى وقت قليل، وأما يجب التركيز على عدد معين لزيارته.

عدم إلقاء التحية يضايق السكان المحليين

يتضايق السكان المحليين وأصحاب المتاجر، من الزائرين الذى لا يلقون التحية عليهم، ويعتبرون أن الشخص غير مهذب، وباريس من المدن التى تتميز ببطأها فى تقديم خدمات الطعام، فالحصول على وجبة تحتاج ما بين 60_ 75 دقيقة، والخدمة تصبح أبطأ فى مطاعم باريس، فطلب الطعام يحتاج أن تتحلى بالصبر.

الصوت العالى يضايق سكان باريس

يتضايق السكان المحليين من التحدث بصوت مرتفع، ومايسببه من إزعاج، خاصة أن المحيطين لا يهتمون بتفاصيل حياة السائحين، وأحد أبرز الأخطاء أن السائحين لا يتحققون من مواعيد عمل المتاحف والمعارض، والتى تختلف من وقت لآخر، وفى مواسم السنة المختلفة.

التركيز على زيارة الوجهات الرئيسية فقط

التركيز على زيارة اماكن مثل اللوفر وبرج إيفل، وسيوقعك فى زحام شديد، ويضيع وقتك، فيجب أن يكون فى الخطة زيارة أماكن وأسواق أخرى.

لا تشترى الجبن والخبز من السوبر ماركت

الأجبان من أحد أبرز المنتجات فى باريس، لذلك ينصح السكان المحليين، بشراء الخبز والأجبان من أماكنها المخصصة وليس من المحلات العادية

استمتع بجمال الطقس وامشى فى الشوارع

نصح السكان المحليون، السياح، بترك زيارة المعارض والمتاحف لوقت آخر، فى حال أن الطقس جيد، ونصحوهم بالسير فى الشوارع والاستمتاع بالهندسة المعمارية للمدينة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة