الرياضة المصرية فى يوم.. مواجهات مثيرة فى الجولة الـ 22 بالدورى.. بيراميدز مع سموحة.. المصرى أمام المقاصة.. الداخلية يلتقى الجونة.. لقاءات قوية فى ثانى جولات نهائى دورى المحترفين لكرة اليد

الخميس، 14 فبراير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. مواجهات مثيرة فى الجولة الـ 22 بالدورى.. بيراميدز مع سموحة.. المصرى أمام المقاصة.. الداخلية يلتقى الجونة.. لقاءات قوية فى ثانى جولات نهائى دورى المحترفين لكرة اليد الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الخميس 14 فبراير 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، مواجهة بيراميدز مع سموحة والمصرى أمام المقاصة فى الدورى، ولقاءات قوية فى ثانى جولات نهائى دورى المحترفين لكرة اليد .

الداخلية يلتقى الجونة

يستضيف فريق الداخلية نظيره الجونة فى تمام الثانية والنصف ظهراً على ستاد كلية الشرطة بالعباسية ضمن منافسات الجولة الـ 22 بالدورى فى مواجهة تستحق لقب تكسير عظام فى ظل الموقف المتقارب للفريقين فى جدول ترتيب الدوري .

ويحتل الداخلية المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 9 وخسر 8 وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 29 هدف فيما يحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 7 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 31 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة .

المصرى أمام المقاصة

فيما يواجه المصرى البورسعيدى نظيره مصر المقاصة فى تمام الخامسة عصراً على ستاد الجيش بالسويس فى مواجهة صعبة للفريقين الباحثين عن الثلاث نقاط بعد السقوط فى دوامة التعادل فى الجولة الاخيرة، حيث تعادل الفريق البورسعيدى مع الاتحاد السكندرى بهدفين لكل فريق فيما تعادل الفريق الفيومى مع الإسماعيلى سلبياً .

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 11 وخسر 4 وسجل لاعبيه 23 هدف وتلقت شباكه 25 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل المقاصة المركز الخامس برصيد 31 نقطة بعد أن

بيراميدز يلتقى سموحة فى الدفاع الجوى

يستدرج بيراميدز نظيره سموحة فى تمام السابعة والنصف مساءاً على ستاد الدفاع الجوى فى مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين لبيراميدز الباحث عن ملاحقة الزمالك والهروب من ضغط الأهلى .

وفاز بيراميدز على الداخلية بهدفين دون رد فى الجولة الماضية بينما تعادل سموحة سلبياً مع طلائع الجيش فى نفس الجولة .

ويحتل بيراميدز المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز فى 11 وتعادل فى 9 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 39 هدف وتلقت شباكه 22 هدف فيما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 13 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 19 هدف وتلقت شباكه 21 هدف .

مواجهات قوية فى الجولة الـ 20 بدورى عمومي السيدات لكرة اليد

تقام اليوم الخميس ، منافسات الجولة الـ 20 بدورى عمومى سيدات كرة اليد للموسم المحلى 2018 / 2019 .

و تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، مدينة نصر مع الجزيرة و النصر مع الزهور و المعادى مع المنصورة و سموحة مع أصحاب الجياد .

فيما تشهد نفس الجولة لقاءات بين كلا من ، هليوليدو مع سبورتنج و الأهلى مع السنطة و 6 أكتوبر مع الشمس .

لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى المحترفين لكرة اليد

تقام اليوم الخميس ، لقاءات قوية فى إطار ثان جولات الدور النهائى من  دورى محترفى كرة اليد للرجال للموسم المحلى 2018 / 2019 .

تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، الأهلى مع طلائع الجيش و الأوليمبى مع هليوبوليس و الجزيرة مع سموحة و الزمالك مع سبورتنج .

فيما تقام الجولة الثالثة غدا الجمعة بلقاءات بين كلا من ،  الأهلى مع هليوبوليس و الأوليمبى مع طلائع الجيش و الجزيرة مع سبورتنج و الزمالك مع سموحة .
 

20 مباراة فى الأسبوع الـ18 بالقسم الثانى

تشهد ملاعب القسم الثانى 20 مباراة فى مجموعاته الثلاث ضمن منافسات الجولة الـ18 للدورى تحسم بشكل كبير الصاعدين للدوري الممتاز والهابطين للقسم الثالث .

فى المجموعة الأولى، يخرج أسوان المتصدر برصيد 41 نقطة لمواجهة الألومنيوم بنجح حمادى ويبحث مجدى عبد العاطى المدير الفنى لزهرة الجنوب عن الثلاث نقاط للإبتعاد بالصدارة واللعب بهدوء خلال الأسابيع الماضية ، فى الوقت الذى يلتقى فيه بنى سويف صاحب المركز الثانى برصيد 34 نقطة مع الإعلاميين فى لقاء صعب لأبناء محمد يوسف

وفى إطار مباريات نفس المجموعة يلتقى تحرير أسوان وديروط ، والنصر للتعدين مع تليفونات بني سويف ، وطهطا مع الفيوم في مباراة يبحث خلالها مجدي طلبة المدير الفني للفيوم عن الثلاث نقاط  ، كما يلتقى الوليدية مع مركز شباب ناصر ملوي ، فى الوقت الذى يلتقى فيه المنيا وسوهاج بإستاد المنيا فى لقاء جماهيرى .

في المجموعة الثانية يستضيف سيراميكا كليوباترا صاحب الصدارة برصيد 36 نقطة فريق المريخ البورسعيدى ، بينما يخرج الترسانة بقيادة أحمد كشرى صاحب المركز الثانى برصيد 34 نقطة لمواجهة أبى صقل صاحب المركز الاخير ببورسعيد .

وفى إطار مباريات نفس المجموعة يلتقى القناة صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة مع الزرقا على ملعبه ، كما يستضيف جمهورية شبين نظيره السويس فى اللقاء الأول لسمير كمونه كمديرا فنيا لأبناء المنوفية ، فى الوقت الذى يخرج فيه كوكاكولا لمواجهة الشمس بمصر الجديدة ، كما يلتقى دمياط على ستاد رأس البر مع أف سى مصر

 

اما فى المجموعة الثالثة يخرج دمنهور صاحب الصدارة برصيد 33 نقطة لمواجهة غزل المحلة بملعب الأخير فى لقاء صعب للطرفين خاصة أبناء خالد عيد المدير الفنى للمحلة الباحثين عن الفوز للعودة للصورة من جديد

وفى إطار مباريات نفس المجموعة يلتقى الرجاء صاحب المركز الثانى برصيد 30 نقطة مع أبوقير للأسمدة صاحب المركز الثامن برصيد 27 نقطة ، كما يواجه بلدية المحلة مع الحمام ، فى الوقت الذى يستضيف فيه الجزيرة فريق المنصورة فى لقاء صعب للأخير الذى خسر أخر مبارياته أمام دمنهور بهدف مقابل للاشئ .

علي استاد طنطا يحل كفر الشيخ ضيفا ثقيلا علي أبناء السيد البدوي في مباراة قد تشهد رحيل نبيل محمود المدير الفني لكفر الشيخ في حالة الهزيمة ، بينما يسعي فاركو لدخول منطقة الأمان عندما يلتقي بمركز شباب تلا فيما يلتقى سيدي سالم مع الأوليمبي .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة