"الدهن فى العتاقى".. لاعبون تخطوا الـ 35 ومازالوا نجوم الإيجيبشن ليج

الجمعة، 22 فبراير 2019 12:36 ص
"الدهن فى العتاقى".. لاعبون تخطوا الـ 35 ومازالوا نجوم الإيجيبشن ليج عصام الحضرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يمنعهم التقدم في العمر من التألق مع الساحرة المستديرة، بل والأكثر من ذلك أن هذا السن جعلهم عبارة عن مزيج من الخبرة والمهارة، والتي تجعلهم قادرون على العطاء وتحمل مسئولية فريق بأكمله ، ورغم التقدم في العمر أيضا إلا انه منجحو في إثبات أنفسهم بل والتألق وقيادة فريقهم للفوز وإحراز الأهداف والدوري المصري شهد أكثر من مثال على ذلك ومنهم:

عصام الحضري حارس مرمى النجوم

مازال عصام الحضري صاحب الـ 46 عامًا والذي يعد من أكبر لاعبي الدوري المصري، وكذلك أكبر من شارك فى كأس العالم؛ يبهر الجميع بمستواه وتألقه فى حراسة مرمى النجوم، حيث رفض الحارس المخضرم الاستسلام فى أزمته الأخيرة مع الإسماعيلي وظل متمسكًا بالاستمرار في الملاعب، لينضم لصفوف النجوم لمدة 6 اشهر.

 

محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة

عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة، صاحب الـ 43 عامًا من أبرز حراس المرمى على الساحة الرياضية في الدوري المصري، خاصة وأن المدير الفني لفريقه اليوناني تاكيس جونيس يعتمد على بناء الهجمة من الخلف الأمر الذي يضع عليه عبئ زائد، إلا أن "أوسة" مازال يبهر عشاق الساحرة المستديرة بلياقته البدنية وخبراته الكبيرة، لا سيما وإن الحارس يطمح فى الانضمام لصفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

محمد صبحي حارس الداخلية

محمد صبحي حارس الإسماعيلي السابق والداخلية الحالي، وصاحب الـ 37 عامًا مازال يتألق مع فريقه ويثبت يومًا تولى الأخر أن العمر مجرد رقم في البطاقة، ليس له علاقة بالطموح، خاصة وإنه يبذل قصارى جهده فى التدريبات ليحافظ على لياقته البدنية.

 

صلاح أمين هداف النجوم

يتمتع صلاح أمين مهاجم النجوم صاحب الـ 37 عامًا بمستوى مميز ركبر كبر سنه، ليصبح هداف فريقه، وينافس بشراسة على لقب هداف الدورى حيث أحرز 9 أهداف حتى الأن، وبفارق 3 أهداف فقط عن صاحب المركز الأول.

 

محمود فتح الله صمام أمان النجوم

يعد محمود فتح الله مدافع فريق النجوم صاحب الـ 37 عامًا، من أهم اللاعبين فى صفوف فريقه حيث يعد صمام الأمان في الدفاع، وكذلك حلقة الوصل بين جميع خطوط الفريق، ورغم كبر سن "فتح الله" إلا إنه مازال يقدم مستوى مميز ويبهر الجميع به.

 

هاني سعيد قائد مصر المقاصة

مازال هانى سعيد مدافع مصر المقاصة صاحب الـ 38 عامًا يقدم مستوى مميز مع الفريق الفيومي، لاسيما وأن هاني يتمتع بخبرة عالية فى خط الدفاع خاصة وإنه كان أحد أهم عناصر فريق الزمالك في فترة سابقة.

 

حسام باولو هداف الداخلية 

يستمر حسام باولو مهاجم الداخلية وصاحب الـ 35 عامًا، فى تقديم مستوى مبهر فى هجوم الداخلية حيث نجح اللاعب في إحراز 10 أهداف ويحتل المركز الثانى فى ترتيب هدافى الدورى، لاسيما وأن باولو اصبح من نقاط القوة وأحد أهم العناصر بفريقه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة