ليه بنحب الكلاب البلدى؟ الإجابة فى 5 سطور

الأربعاء، 27 فبراير 2019 10:00 م
ليه بنحب الكلاب البلدى؟ الإجابة فى 5 سطور اسباب التعاطف مع كلاب الشوارع-ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يشعر البعض بالتعاطف مع الكلاب الضالة حتى أنهم يجهزون لهم الطعام يومياً، ويلعبون معهم، دون خوف من إصابتهم بفطريات أو سعار، وربما يتبنى أحدهم كلب للعناية به فى المنزل، وهذا الشعور يعود لأسباب مختلفة، نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " mensxp". 

اسباب التعاطف مع الكلاب البلدى :

- ذكريات الطفولة

قد يذكرك الكلب البلدى بذكريات الطفولة عندما كان يتبعك أحد الكلاب لمنزلك بالإضافة إلى قضاء الكثير من الوقت فى اللعب معهم.

اسباب التعاطف مع الكلاب (2)
 

-الرغبة فى الشعور بالحب

قد يشعر البعض بالوحدة أو الرغبة فى الشعور بالحب، وهذا مايحققه الكلب البلدى، بسبب ملامحه ونظراته العاطفية تجاه أحد الأشخاص، وإسراعه نحوك بحب بسبب تعاطفك معه، الأمر الذى يجعل الإنسان يشعر بالحب تجاههم أكثر من أنواع الكلاب الأخرى.

اسباب التعاطف مع الكلاب (4)

- يتحمل أسوأ الظروف المناخية

أعتادت الكلاب الضالة على تحمل أسوأ الظروف المناخية بسبب معيشته فى الشوارع فى وقت المطر والحر وغيرها من الأحوال الجوية التى ساعدت على رفع المناعة لديه لذلك يمكن اصطحابه فى المنزل دون الخوف من إصابته بالأمراض المعدية.

اسباب التعاطف مع الكلاب (1)

- الشعور بالذنب

قد يشعر بعض الأشخاص الذين يميزون بالحساسية المفرطة بالشعور بالذنب تجاه كلاب الشوارع، حتى إنه قد يتخيل الكلب وهو يمر من فوقه إطارات إحدى السيارات، أو هطول المطر عليه وهو لا ملجأ له.

اسباب التعاطف مع الكلاب (5)
 

-ليسوا مزعجين

تشعر  كلاب الشوارع  بالإنتماء لأهالى الحى الذى يعيشون فيه، لذلك لا ينبحون بأصوات عالية أو يعتدون على الأهالى، بل العكس مع الأغراب .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة