دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشارك بصور لحريق مصنع فخار فى مصر القديمة.. الباعة الجائلون يسرقون التيار الكهربائى من أعمدة الإنارة بمحطة الإسكندرية.. وشكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع كلية التربية بأسوان

الخميس، 28 فبراير 2019 11:00 ص
 دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشارك بصور لحريق مصنع فخار فى مصر القديمة.. الباعة الجائلون يسرقون التيار الكهربائى من أعمدة الإنارة بمحطة الإسكندرية.. وشكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع كلية التربية بأسوان دفترأحوال المواطن-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يشارك بصور لحريق بمصنع فخار فى مصر القديمة

شارك القارئ عصام أشرف خدمة صحافة المواطن بمجموعة صور لحريق بمصنع فخار بمصر القديمة.

 

وقال إن الحادث أدى إلى حرق المكان بالكامل، وشارك بمجموعة من الصور على الصفحة الرسمية لليوم السابع عبر الفيس بوك.

53347506_2055968884479129_1338387293483827200_n
53347506_2055968884479129_1338387293483827200_n

 

الباعة الجائلون يسرقون التيار كهربائى من أعمدة الإنارة بمحطة الإسكندرية

أرسل القارئ أحمد رزق الفايد من محافظة الإسكندرية شكوى إلى صحافة المواطن باليوم السابع من وجود أسلاك كهربائية ملفوفة على أعمدة الإنارة بموقف الإسكندرية بشكل عشوائى، بسبب أعمال سرقة التيار الكهربائى من قبل الباعة الجائلين

وطالب القارئ فى شكواه بضرورة محاسبة سارقى التيار الكهربائى من قبل المسئولين، وذلك لما ينشأ عنه من ضياع أموال عديدة على الدولة وتعرض المواطنين للخطر بسبب هذه الأسلاك العشوائية.

 

2
2

 

شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع كلية التربية بأسوان

أرسل القارئ أحمد عابدين عثمان من أهالى أسوان يشكو بالصور عبر خدمة صحافة المواطن من انتشار مياه الصرف الصحى المستمر بشارع كلية التربية بمنطقة أسوان .

 

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "تحولت أغلب الشوارع إلى برك ومستنقعات من المجارى ومياه الصرف الصحى فى شارع كلية التربية بمحافظة أسوان ونعانى من تراكم مياه الصرف الصحى بشوارع القرية، الأمر الذى يجلب لنا الروائح الكريهة والأمراض الضارة وصعوبة السير بسبب تراكم المياه، وناشد القارئ المسئولين بضرورة حل المشكلة، وطالب الأهالى محافظ أسوان والمسئولين بسرعة العمل على حل المشكلة

3
3

 

شكوى من عدم وجود غطاء بالوعات الصرف الصحى بطريق أبو كبير فاقوس بالشرقية

حذر القارئ أمير بدر من محافظة الشرقية، من وجود بالوعات الصرف الصحى بدون غطاء بطريق أبو كبير فاقوس بالشرقية، تهدد المارة والسيارات بالخطر.

4
4

 

شكوى من تجزئة السائقين لأجرة الميكروباص فى مركز السنطة بالغربية

أرسل باسم محيى محمد عامر ويسكن فى تطاي مركز السنطة محافظه الغربيه يشكو الى صحافة المواطن باليوم السابع من سائقى الميكروباص الذين يتلاعبون بالأجرة المحددة من قبل الدولة ويقومون بتجزئة التعريفة القانونية لعدة مراحل.

 

وأضاف القارئ فى رسالته :"الركاب يقومون بدفع الأجرة للمشوار الواحد ثلاث مرات، وتم تقديم عدة شكاوى للمحافظة وللمرور دون جدوى، مما يحمل المواطن البسيط فوق طاقته".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة