الحكومة اليمنية تنتقد صمت الأممى إزاء انتهاكات الحوثيين

الأربعاء، 06 فبراير 2019 09:06 ص
الحكومة اليمنية تنتقد صمت الأممى إزاء انتهاكات الحوثيين الجيش اليمنى ـ صورة أرشيفية
عدن(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقدت الحكومة اليمنية ما وصفته بـ "تعامى الأمم المتحدة" عن انتهاكات ميليشيات الحوثى لأسباب غير واضحة.

وقال وزير الإعلام اليمنى، معمر الإريانى- فى تصريح خاص لقناة "العربية" الإخبارية اليوم الأربعاء، أن الانتهاكات الحوثية واضحة آخرها: تعرض وفد الفريق الأممى لإطلاق نار دون إدانة من قبل الأمم المتحدة".

وأضاف الإريانى " أن كل الانتهاكات اليومية والقتل والتدمير دون أن يكون هناك صوت واضح ومعبر من هو الطرف الذى ينقض الاتفاقات والذى ينتهك اتفاق السويد من شأنه إضعاف دور الأمم المتحدة أمام المجتمع الدولى".

يأتى ذلك فيما وصل إلى العاصمة اليمنية صنعاء الجنرال، مايكل أنكر لوليسغارد، الذى حل محل الجنرال المتقاعد، باتريك كاميرت، فى قيادة بعثة الأمم المتحدة المعنية بمراقبة وقف إطلاق النار الهش فى مدينة "الحديدة" شمال غربى اليمن.

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم الفلالى

مساراتها امنة مطمئنة

الاحدث التى تطورت بشكل خطير لم يسبق له بان كان بمثل هذه الخطور التى اصحبت فى كل مكان ولا يسلم منها اية انسان، فإن الخطر اصبح محدق بالمنطقة والعالم، فإن الارهاب اصبح يعصف بدول المنطقة ودول العالم، وهذا يحتاج إلى تلك الاهتمامات الدولية للقضاء على كل يزعزع الامن والاستقرار فى دول تريد شعوبها بان تسير فى مساراتها امنة مطمئنة. إن التواترات التى ظهرت فى المرحلة الأخيرة من تاريح العالم، والتى هى نتاج مراحل سابقه، لم يتم فيها انهاء النزاعات والصراعات التى من الممكن إذا ما تم حدوث إيجاد حلول جذرية لها، فإنه يقود إلى الاستقرار بالمنطقة والعالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة