إعلان أسماء الفائزين فى مسابقة "الصوت الذهبى 4".. اعرف الموعد

السبت، 09 فبراير 2019 03:00 ص
إعلان أسماء الفائزين فى مسابقة "الصوت الذهبى 4".. اعرف الموعد مسابقة الصوت الذهبى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام على مسرح الجمهورية، حفل إعلان الفائزين بمسابقة "الصوت الذهبى" فى نسختها الرابعة، والتى ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية، يوم الاثنين 11 فبراير، فى تمام الساعة السابعة مساء. 
 
وضمت لجان التحكيم مجموعة من أكبر أساتذة الموسيقى فى مصر، الفنان هانى شنودة رئيسًا، وعضوية الفنانين الدكتور تحية شمس الدين، والدكتورة إيناس جلال الدين، والموسيقار أحمد عبد الله، والدكتور مدحت عبدالسميع.
 
تقدم للدورة الرابعة 130 متسابقا من محافظات: سوهاج، القاهرة، كفر الشيخ، الإسكندرية، بورسعيد، الدقهلية، والمنوفية ومتسابقون من أسوان وشمال سيناء، كما خرجت المسابقة خلال الشهر الماضى إلى محافظة المنيا، حيث شارك أكثر من 25 صوت من مواهب جامعة جنوب الوادى.
 
تضمنت شروط "الصوت الذهبى" أن يكون المتسابق مصرى الجنسية، ألا يقل سن المتقدم من 18 سنة ولايزيد عن 30 سنة، أن يقدم المتسابق فى المرحلة الأولى من التصفيات أحد أعمال الموسيقى العربية، وفي المرحلة الثانية يقدم المتسابق طقطوقة أو دور أو منولوج ، بالإضافة لقصيدة أو دور.
 
تمنح جوائز مالية للفائزين الثلاثة الأوائل وشهادة تقدير وميدالية، ومن الجائزة الرابعة وحتى العاشرة شهادة تقدير وميدالية. 
 
جدير بالذكر أن مسابقة "الصوت الذهبى" أسسها الراحل القدير محسن فاروق، واحتضنها قطاع الصندوق منذ الدورة الأولى، وتهدف إلى اكتشاف ورعاية الموهوبين في مجال الغناء، مع إقامة حفلات للفائزين ببيت الغناء العربى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة