أخبار ريال مدريد اليوم عن أول مران مع زيدان استعدادا لـ سيلتا فيجو

الأربعاء، 13 مارس 2019 01:24 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن أول مران مع زيدان استعدادا لـ سيلتا فيجو زيدان يقود المران الأول مع ريال مدريد
كتب ــ إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد التدريب الأول مع الملكى، بعد عودته خلفاً للأرجنتينى سانتياجو سولاري التى تمت إقالته بسبب سوء النتائج وضياع المنافسة على الألقاب خلال الموسم الجارى.

زيدان يقود المران الأول مع ريال مدريد استعدادا لمواجهة سيلتا فيجو

زيدان خلال حديثه مع لاعبى ريال مدريد قبل المران الجماعى
زيدان خلال حديثه مع لاعبى ريال مدريد قبل المران الجماعى

وقرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد استعادة الفرنسى زين الدين زيدان إلى مقعد القيادة الفنية للمرينجى بعقد مدته 3 سنوات حتى يونيو 2022، من أجل تعديل الأوضاع وإستعادة الثقة مع منحه صلاحيات كاملة حول الأمور الرياضية والفنية المتعلقة بالفريق الأول ودعمه الكامل فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لبناء فريق قادر على حصد البطولات من جديد. 

وفقاً لما نشره الموقع الرسمى للنادى، إن الفرنسى زين الدين زيدان يقود المران الجماعى الأول لفريق ريال مدريد استعداداً لمباراة سيلتا فيجو المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى الأسبانى على ملعب "سانتياجو برنابيو".

والمثير فى الأمر، أن الفرنسى زين الدين زيدان كان قد قاد أخر مباراة له مع ريال مدريد ضد سيلتا فيجو فى الدورى الأسبانى قبل تقديم إستقالته وسيعود بعد 308 يوم لمواجهة نفس المنافس على مقاعد البدلاء بملعب "سانتياجو برنابيو".

كواليس إقناع زيدان بالعودة إلى تدريب ريال مدريد
 

زيدان
زيدان

 

كشفت تقارير صحفية عن كواليس عودة الفرنسى زين الدين زيدان إلى تدريب فريق ريال مدريد مرة أخرى، بعد استقالته من القيادة الفنية للملكى 31 مايو 2018.

أشارت صحيفة "أس"الأسبانية، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، دخل فى مفاوضات مكثفة مع الفرنسى زين الدين زيدان لعدة أيام من أجل إقناعه بالعودة إلى تدريب المرينجي وخلافة سانتياجو سولاري، الذى أنهى موسم الريال مبكراً بضياع المنافسة على الـ 3 ألقاب الرئيسيين، وهم الدورى الأسبانى وكأس ملك أسبانيا ودورى أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة، إن الفرنسى زين الدين زيدان اشترط على رئيس ريال مدريد أمرين الأول السلطة الكاملة فى جميع الأمور الفنية والرياضية داخل الملعب بالإضافة إلى التعاقد مع 3 لاعبين كبار وأخرين أقل منهم فى المستوى الفنى.

وقاد الفرنسى زين الدين زيدان فريق ريال مدريد لمدة موسمين ونصف حقق خلالهما 9 ألقاب أبرزهما دورى أبطال أوروبا الثلاث مواسم الماضية فى إنجاز غير مسبوق بتاريخ البطولة القارية.

جدير بالذكر، أن نادى ريال مدريد أعلن بشكل رسمى مؤخراً عن عودة الفرنسى زين الدين زيدان إلى تدريب الملكى وإقالة سانتياجو سولاري.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة