أخبار بايرن ميونيخ اليوم عن التأمين على صفقته الأغلى ضد الإصابات

الأحد، 31 مارس 2019 06:45 م
أخبار بايرن ميونيخ اليوم عن التأمين على صفقته الأغلى ضد الإصابات لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ الجديد
كتب بلال أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يريد بايرن ميونيخ أن يستفيد من نجمه الجديد المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز القادم من أتلتيكو مدريد الإسبانى بداية من الموسم المقبل، وحمايته من التعرض لأى إصابات، خاصة وأن اللاعب خضع من قبل لعملية جراحية فى الرباط الداخلى للركبه اليمنى.  

 

بايرن ميونخ يؤمن على لاعبه الأغلى 
 

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن قام بالتأمين على مدافعه الجديد لوكاس هيرنانديز، من خلال دفعه مبلغ 600 ألف يورو في السنة الأولى، وهو مبلغ سينخفض ​​مع مرور الوقت. 

وهذا المبلغ يضمن استرداد بايرن ميونخ لـ 80 مليون يورو التي دفعها إلى أتلتيكو مدريد في حالة تعرض لوكاس لمشكلة جسدية تمنعه ​​من اللعب بالطريقة المطلوبة.

لوكاس هيرنانديز
لوكاس هيرنانديز

 

وكان بايرن ميونخ قد ضم المدافع الفرنسى رسميا من أتليتكو مدريد بعدما دفع الشرط الجزائى فى عقد اللاعب والمقدر بحوالى 80 مليون يورو ليصبح بذلك أغلى لاعب فى تاريخ النادى، وثانى أغلى مدافع فى التاريخ خلف الهولندى فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول الإنجليزي الذى انضم من صفوف ساوثهامبتون مقابل 85 مليون يورو.

 

مدرب بايرن ميونخ يلوم لاعبيه بعد تعادل فرايبورج

 

قال كوفاتش مدرب بايرن ميونخ فى المؤتمر الصحفى بعد نهاية المباراة:"يجب أن نلوم أنفسنا على التعادل مع فرايبورج، لم نظهر بالمستوى المنتظر خلال المباراة، وأهدرنا فرص عديدة، كانت كفيلة بخروجنا بالنقاط الثلاث.

أضاف مدرب بايرن ميونخ فى حديثه قائلا:"الشوط الأول من المباراة كانت السيطرة والفرص متبادلة مع الفريق الخصم، ولكن فى الشوط الثانى فشلنا فى استغلال الفرص التى سنحت لنا، وفقدنا نقطتين ثمينتين.

مباراة بايرن ميونخ وفرايبورجمباراة بايرن ميونخ وفرايبورج

 

وفقد بايرن ميونخ صدارة الدوري الألمانى لصالح بوروسيا دورتموند برصيد 63 نقطة، بعد فوزه القاتل على فريق فولفسبورج بثنائية نظيفة، بينما رفع الفريق البافارى رصيده للنقطة 61 فى المركز الثانى.

  

مدرب فرايبورج يحذر بايرن ميونخ 

 

ستريشستريش

 

 

وقال ستريش خلال تصريحاته قبل المباراة غدا: " بايرن ميونخ لن يقلل من شأننا، سيقومون بتحليلنا عن كثب لأنهم يعلمون أننا لسنا بخصم سهل على أرضه".

بدوره قال مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ: "نريد الفوز بالمباراة التالية خارج أرضنا أمام فرايبورج ومواصلة سلسلة الانتصارات. أعتقد أن بإمكاننا السفر إلى فرايبورج بثقة بفضل نتائجنا في البوندسليجا".

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة بفارق الاهداف عن بوروسيا دورتموند الذى يتساوى معه بنفس الرصيد من النقاط.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة