"نصير الغلابة".. إشادات برلمانية واسعة بقرارات السيسى فى تكريم المرأة المصرية.. الرئيس أسعد قلوب المصريين في التوقيت المناسب.. ووضع قضايا المرأة فى أولوياته.. ورد الجميل للمصريين أبطال برنامج الإصلاح الاقتصادي

الأحد، 31 مارس 2019 12:00 ص
"نصير الغلابة".. إشادات برلمانية واسعة بقرارات السيسى فى تكريم المرأة المصرية.. الرئيس أسعد قلوب المصريين في التوقيت المناسب.. ووضع قضايا المرأة فى أولوياته.. ورد الجميل للمصريين أبطال برنامج الإصلاح الاقتصادي إشادات واسعة بقرارات السيسى خلال تكريم المرأة المصرية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد نواب البرلمان وقادة الأحزاب السياسية، بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، من بينها منح جميع العاملين بالدولة العلاوة الدورية بنسبة 7% من الأجر الوظيفي بحد أدنى 75 جنيهًا، و10% لغير المخاطبين بالخدمة المدنية بحد أدنى 75 جنيهًا، وتحريك الحد الأدنى لكل الدرجات الوظيفية بالدولة، حيث أكد النواب والأحزاب، أن هذه القرارات تكريم للشعب المصرى، وأنها أسعدت قلوب جميع المصريين في التوقيت المناسب.

الرئيس عبد الفتاح السيسى (1)
 

وأشاد السيد الشريف وكيل مجلس النواب ، بالقرارات المهمة التي  اتخذها الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الاحتفالية بتكريم الأمهات المثاليات، مؤكدا أنها قرارات أسعدت قلوب جميع المصريين في التوقيت المناسب.

الرئيس عبد الفتاح السيسى (4)
 

وأوضح الشريف  في بيان له، أن قرارات الرئيس السيسي تؤكد انحيازاته الدائمة للمواطن محدود الدخل الذي تحمل الإصلاحات الاقتصادية، مضيفا أن الرئيس السيسي كان يراهن دائما وعي الشعب المصري الذي يجني ثمار الإصلاحات الاقتصادية.

الرئيس عبد الفتاح السيسى (2)
 
ولفت "وكيل مجلس النواب" أن الشعب المصري يستحق الكثير والفترة القادمة ستشهد مزيد من التحسن في كافة الأوضاع الاقتصادية، مؤكدا أن الخير قادم لهذا الوطن وتلك الإجراءات هي البداية.
 

كما أشاد سليمان العميري، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، بقرارات  الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتى على رأسها زيادة الحد الأدنى للأجور، مضيفا أن السيسي أعلن عن  تكريمه للشعب المصري، البطل الحقيقي في تنفيذ برنامج الإصلاح من خلال هذه الإجراءات.

وأوضح "العميري" في بيان له اليوم، أن قرارات السيسي برفع الحد الادنى للمرتبات من 1200 لـ2000 للعاملين بالدولة، واتخاذ حركة ترقيات على مستوى الجهاز الحكومى ، ومنح أصحاب المعاشات زيادة بنسبة 15% مع رفع الحد الأدنى للمعاش إلى 900 جنيه ، وتحريك الحد الأدنى لكافة الدرجات الوظيفية للعاملين بالدولة ، و منح علاوة إضافية إستثنائية لجميع العاملين بالدولة قدرها 150 جنيها مؤكدا أنها كلها قرارات تسعد جميع ابناء الوطن.

الرئيس عبد الفتاح السيسى (5)

وقال العميري، إن القرارات تكشف حقيقة اهتمام الرئيس بجميع الملفات التي تؤرق المصريين، وفي مقدمتها ملف الحماية الاجتماعية والعمل جنبا لجنب مع ملف الإصلاح الاقتصادي.

وأكد نائب مطروح أن ما قام به السيسي هو  النظر لمصلحة البسطاء بعيدًا عن لغة الأرقام والحسابات، وخطوة ممتازة ينتظرها الكثيرون لاصلاح منظومة الأجور وضبط الخلل فيها.

فيما قال النائب البدرى ضيف، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي نصير الغلابة، ويأخذ القرار فى الوقت المناسب، بشان محدودى الدخل بل ومصلحة كل فئات المجتمع المصرى ويحظى بتأييد كل المصريين ويتمتع بشعبية جارفة فى الشارع المصرى.

الرئيس عبد الفتاح السيسى (3)

وأضاف ضيف، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أكثر من مرة أن المواطن المصرى هو الشريك الأساسى فى الإصلاح الاقتصادى وأنه تصدى للاصلاحات الاقتصادية وأصر على السير فى الطريق الصحيح من اجل مستقبل افضل لافتا إلى أن إعلان الرئيس اليوم عن اكبر تعديل للمرتبات والأجور وزيادة الحد الادنى للمرتبات من 1200 جنيه الى 2000جنيه، بالإضافة الى منح اصحاب المعاشات زيادة بنسبة 15% مع رفع الحد الادنى للمعاشات الى 900 جنيه يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن الرئيس يراعى محدودى الدخل.

وأشار ضيف، إلى أن قرارات اليوم الخاصة بالمرتبات والعلاوات تؤكد أيضا أن كل ما يقوم به الرئيس من خطوات اصلاح اقتصادى هدفها الأول والأخير المواطن المصرى  كما أن الرئيس أعطى اهتماما خاصا لملف الحماية الاجتماعية وهذا كان من أهم الأهداف فى السنوات الأخيرة.

فيما قالت مواهب الشوربجي رئيس اتحاد المرأة الوفدية، أن الدولة المصرية هي القلب الدافئ على شعبها العظيم، وأن تكريم الرئيس السيسي اليوم للمرأة المصرية والأم المثالية يعد مناسبة مقدسة لدى المصريين لتقديم جزء من الاهتمام بالمرأة بسبب مدى تصديها لمتاعب الحياة.

الرئيس عبد الفتاح السيسى (6)

وأكدت "الشوربجي"، فى بيان لها، على أن مصطفي أمين هو أول من أسس للاحتفال بالمرأة المصرية بمناسبة عيد الأم قائلة"، أن شهر مارس شهد العديد من الاحتفالات بالمرأة المصرية وعلى رأسها الاحتفال بعيد الأم واليوم العالمي للمرأة".

واتخذ الرئيس السيسي العديد من القرارات الهامة اليوم منها منح جميع العاملين بالدولة العلاوة الدورية بنسبة 7% من الأجر الوظيفي بحد أدنى 75 جنيهًا، و10% لغير المخاطبين بالخدمة المدنية بحد أدنى 75 جنيهًا، وتحريك الحد الأدنى لكل الدرجات الوظيفية بالدولة؛ بما يعكس تحسين دخول جميع العاملين، لتكون 2000 للدرجة السادسة، و7000 للدرجة الممتازة، بدلًا من 4600، وإطلاق أكبر حركة ترقيات للعاملين بالدولة لكل من استوفى المدة اللازمة حتى 30 يونيو 2019، بالإضافة لمنح أصحاب المعاشات 15% زيادة بحد أدنى 150 جنيهًا مع رفع الحد الأدنى للمعاش إلى 900 جنيه.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة