هيخلق سيناريو دراماتيكى محكم.. كيف تعرفين الزوج النكدى؟

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 10:00 م
هيخلق سيناريو دراماتيكى محكم.. كيف تعرفين الزوج النكدى؟ كيف تعرفين الزوج النكدى؟
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما نسمع عن المرأة النكدية التى تبحث عن أسهل الطرق التى تمكنها من افتعال المشكلات مع الرجل، لذا فهى دائماً من تحصل على لقب "النكدية" بجدارة ومن دون منازع، هذه الكافة التى اتخذت منحنى آخر خلال الفترة الآخيرة، حتى تحول الرجل هو من يتهم بالنكدية، وتراه المرأة العنصر الأكثر بحثاً وراء المشاكل، لدرجه جعلت الأمر يتصدر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، حيث تصدر اليوم هاشتاج "كيف تعرفين الزوج النكدى؟".

ولأن صفة النكد هى واحدة من أصعب الصفات التى يمكن أن تتقبلها المرأة فى الرجل، خصوصاً وأن هذا النوع من الرجال يعشق العيش فى حالة من سيناريوهات الدراما غير المنقطعة والمتسلسلة بشكل يجعل المرأة تشعر أن الحياة مستحيلة بهذا الشكل، تحدثنا مع خبيرة العلاقات "مروة أحمد "، حتى تكشف لنا عن أبرز الصفات التى تكشف الرجل النكدى، فإذا كانت لديك شريك حياة نكدى ولستوا متزوجون، فعليك التفكير فى الأمر مراراً وتكراراً يا عزيزتى.

الرجل النكدى
الرجل النكدى
 

بيعيش نفسه فى مأساة:

دائماً ما يشعر الرجل النكدى أنه يعيش فى مأساة حتى وأن كانت الحقيقة عكس ذلك، فهو يبحث دائماً عن المشاكل فى حياته حتى يشعر بوجود سيناريو درامى محبك يهيء له جواً مناسباً من النكد.

 

بيدورلك عالغلط:

يبحث الرجل النكدى على نقاط الضعف لدى حبيبته، حتى يدخل لها من هذا المدخل الذى يمكنه من أن يشعرها بالخطأ ويفتعل من خلاله المشكلات بكل سهولة ويسر، فإذا كان زوجك ممن ينتظرون آخطائك حتى يرمى عليك اللوم، فكونى متأكدة من ان لديكى رجل نكدى يحمل صفة من أصعب ما يكون.

 

بيتلكك أنه عملى:

يرفض الرجل النكدى خوض تجارب جديدة وعيش لحظات مرح غير محسوبة بإعتبار أنه رجل عملى لا يحب أن يعيش مثل هذه التافهة، هذا ما يحاول الرجل النكدى إقناعك به وإقناع نفسه به، ولكن الحقيقة تانهليس مجرد إلا رجل نكدى يرفض طوال الوقت مشاركتك فى لحظات سعيدة لأنه يخشى من فكرة الفرح والبهجة نفسها.

 

هيمنع الضحكة تخش البيت:

ينفر الرجل النكدى من تصرفات زوجته وأولاده ويتهمهم طوال الوقت بالتفاهه لأنهم لا يعيشون مرار التجارب المحيطة، ولا يباليون بالتفكير فى مشاكل المستقبل، فهو شخص يتوقع البلاء قبل حدوثه ويطلب من أسرته أن تعيش معه فى نفس السيناريو الحزين.

الرجل النكدى (2)










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة