سعرها بيوصل لمليون دولار.. أغلى أنواع الكيك على مستوى العالم

السبت، 22 يونيو 2019 10:00 ص
سعرها بيوصل لمليون دولار.. أغلى أنواع الكيك على مستوى العالم أغلى أنواع الكيك على مستوى العالم-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدد أسعار كيك الحفلات لعوامل كثيرة، منها المكونات المصنوعة، والمحل الذى أعدها، وكذلك حجمها وغيرها من العوامل التى تتحكم فى السعر، ولكن توجد بعض الأنواع التى تبلغ تصل أسعارها لمليون دولار، والتى نتعرف عليها فى السطور التالية، وفقاً لما ذكره موقع "wonderslist".

أغلى أنواع الكيك على مستوى العالم

كيك حفل زفاف كيت ميدلتون والأمير وليام

تعتبر كيك حفل زفاف كيت ميدلتون والأمير وليام عام 2011 من أغلى أنواع على مستوى العالم، وبلغ سعر تكلفتها 78000 دولار، واستغرق تحضيرها خمسة أسابيع وشارك فى تصميمها 50 خبازا وتحتوى على دانتيل وزهور.

كيك الأميرة
 

كيك بلاتينيوم من نوب إيكارا

فى عام 2007 ابتكر الطاهى نوب إيكارا كعكة البلاتينية كدعاية للعلامة التجارية التى تحمل اسم Platinum Guild International، وتم تزيين الكعكة باستخدام المعلقات والقلادات والدبابيس البلاتينية الجميلة، لذلك بلغت قيمتها أكثر من 130.000 دولار.

$130,000
 

كيكة ماسامى مياموتو الماسية

ابتكر طاهى المعجنات ماسامى مياموتو أغلى كيك والتى بلغت تكلفتها حوالى 850 ألف دولار، لأنها صممت من 50 قيراطا من الألماس مع الشيكولاتة وتم عرضها للبيع ولكن لم يشتريها أحد.

850،000 دولار
 

كعكة بريق الغبار

زينت كعك بريق الغبار من الغبار اللامع ومزينة بأكثر من مليون دولار من المجوهرات، حتى إنها وزنت حوالى 200 رطل، وبلغت تكلفتها حوالى 1.3 مليون دولار.

1.3 مليون دولار
 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة