تعادل أوروجواي وبيرو سلبيا فى كوبا أمريكا واللجوء إلى ركلات الترجيح

السبت، 29 يونيو 2019 11:00 م
تعادل أوروجواي وبيرو سلبيا فى كوبا أمريكا واللجوء إلى ركلات الترجيح أوروجواي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الوقت الأصلى لمباراة أوروجواى أمام منتخب بيرو بالتعادل السلبى بين المنتخبين، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "أرينا بيرنامبوكو"، فى ختام منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا فى البرازيل.

وتحسم ركلات الجزاء الترجيحية الفائز فى المباراة لتحديد المنتخب الأخير المتأهل إلى دور النصف نهائى لبطولة كوبا أمريكا  وقام حكم المباراة بإلغاء 3 أهداف لمنتخب أوروجواى بداعى التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو .

وسيلتقى الفائز من مواجهة أوروجواى وبيرو مع تشيلى -حامل اللقب- فى الدور قبل النهائى، والذى يشهد مواجهة أخرى ستجمع البرازيل -مستضيف البطولة- مع الأرجنتين.

وكان منتخب أوروجواى تأهل لدور الثمانية من النسخة 46 لكوبا أمريكا بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين أمام الإكوادور وتشيلى، وتعادل وحيد مع اليابان.

فى المقابل، حجز منتخب بيرو مقعده فى ربع النهائى بعدما احتل المركز الثالث للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، حيث فاز على بوليفيا بنتيجة 3/1، وتعادل سلبيا مع فنزويلا قبل أن يسقط بخمسة أهداف دون مقابل ضد البرازيل.

وأعلن أوسكار تاباريز المدير الفنى لمنتخب أوروجواى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة بيرو، وجاء تشكيل أوروجواى ضد بيرو، كالتالى..

فى حراسة المرمى موسليرا، وفى الدفاع جونزاليس - خيمينيز - جودين - كاسيريس، وفى خط الوسط، نانديز - فالفيردى - بينتانكور - أراسكايتا، وفى خط الهجوم كل من سواريز – كافاني.

 

كما أعلن ريكاردو جاريكا، المدير الفنى لمنتخب بيرو، التشكيل الأساسى الذى يخوض به مواجهة الأوروجواي، وجاء تشكيل بيرو كالتالى:

حراسة المرمى: بيدرو جايسي

الدفاع: لويس أدفينكولا – كارلوس زامبرانو – لويس أبرام – ميجيل تراوكو

الوسط: ريناتو تابيا – يوشيمار يوتون – أندرى كاريو – كريستيان كويفا – إديسون فلوريس

الهجوم: باولو جيريرو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة