كيف تعرف شخصية أيمن نور؟.. اسأل من تعاملوا معه.. أزمة "طرد العاملين" من الشرق الإخوانية كشفت الكثير من جرائم رئيسها.. اختلس 1.5 مليون دولار وكذب على أتباعه وأساء لكل من تحالف معه.. والتزوير صفة أصيلة داخله

الإثنين، 29 يوليو 2019 06:30 م
كيف تعرف شخصية أيمن نور؟.. اسأل من تعاملوا معه.. أزمة "طرد العاملين" من الشرق الإخوانية كشفت الكثير من جرائم رئيسها.. اختلس 1.5 مليون دولار وكذب على أتباعه وأساء لكل من تحالف معه.. والتزوير صفة أصيلة داخله أيمن نور
كتب إيمان على - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعل الفضائح الكثيرة التى كشفتها أزمة قناة الشرق الإخوانية مع العاملين الذين تم طردهم، كشفت الكثير عن شخصية أيمن نور، تلك الشخصية المتسلطة المزورة والانتهازية، فشهادات العاملين بالقناة الإخوانية أبرزت الكثير من ملامح شخصية هذا الرجل الذى أصبح الأكثر جدلا بين حلفاء الإخوان فى الخارج.

 

شخصية تسىء لكل من يتحالف معها

المذبحة التى قام بها رئيس قناة الشرق الإخوانية فى أبريل 2018 جعلت الكثير من العاملين بتلك القناة يخرجون ويفضحون شخصية أيمن نور التى لا تحرم العاملين لديها، والتى تبحث فقط عن المال، فمن بين هؤلاء كان الإخوانى عبد الله الماحى، الذى اعترف بأن شخصية أيمن نور شوهت صورة كل من بالخارج، حيث خرج خلال أزمة قناة الشرق ليقول عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك":"لا شك أن مذبحة الشرق التى قام به مديرها، شوهت صورةَ كل الإعلاميين خارج مصر، وتسببت فى الكثير من الآثار السلبية على كل المؤسسات الإعلامية الموجودة فى الخارج".

 

شخصية فاسدة

وخلال أزمة طرد العاملين بقناة الشرق الإخوانية، كشفت رابطة تابعة للعاملين المفصولين من قناة الشرق، أن السلطات التركية اكتشفت مؤخرا أن أيمن نور دخل الأراضى التركية بجواز سفر مزور، حيث كشف العاملون بقناة الشرق الإخوانية، حينها أن أيمن نور يتبع سياسة وصفوها بأنها "قذرة"، حيث قام بإقصاء عدد كبير من مقدمى البرامج فى القناة مؤخرا، وكانت أخرهم عزة الحناوى التى استقطبها من مصر ثم أطاح بها بمجرد وصولها إلى اسطنبول، وقال العاملون بقناة الشرق الإخوانية، أن من بين من تم إقصاءهم من القناة محمد شومان، وحسام الغمرى وصلاح عبد الله، وأخرهم عزة الحناوى.

 

شخصية كاذبة

وبعد طرد العاملين بقناة الشرق الإخوانية، واستدعاء بودى جارد لفض اعتصامهم أمام القناة، أصدر العاملون فى قناة الشرق بيانا حينها، أكدوا فيه أن أيمن نور، مالك قناة الشرق يستمر فى التزوير والكذب والتدليس من أجل تبرير الإطاحة بمجموعة من العاملين على خلفية أزمة قناة الشرق، وتصفية الحسابات مع من ناصروا ووفقوا وتضامنوا مع العاملين ضد ظلم وتعسف أيمن نور.

وأضاف البيان الصادر عنهم: أيمن نور كذب بالادعاء باقتحام الزملاء لقناة هم متواجدون فيها بالفعل، فكيف تزعم أن هناك اقتحاما ثم فى نفس بيانك الكاذب تقول إنهم رفضوا الانصراف؟.. فهذه مهزلة لا تنطلى على مختل، ونتحدى هؤلاء الكذبة المحتالين أن يذيعوا تفريغ كاميرات القناة أو يسلموها لأى جهة تحقيق محايدة.

 

شخصية نصابة

النصب والاحتيال على أموال التمويلات التى تأتى لقنوات الإخوان، كانت هى الصفة المعروفة عن أيمن نور، حيث خرج عمرو عبد الهادى، أحد حلفاء الإخوان، فى شهر أبريل 2018، ليعترف بأن أيمن نور سرق مليون ونصف دولار من أموال قناة الشرق الإخوانية، وحولهم على حسابه فى البنوك التركية، فى الوقت الذى يخرج ويزعم أن القناة تعانى من أزمات مالية تضطر من خلالها للاستغناء عن عدد من العاملين لديها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة