صورة لـ"بوابات النعيم" تدفع مسافرة لزيارة بالى وتكتشف الخدعة

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 07:30 ص
صورة لـ"بوابات النعيم" تدفع مسافرة لزيارة بالى وتكتشف الخدعة بوابات النعيم
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عانت مسافرة ومغامرة من الصدمة الشديدة بعد سفرها لدولة بالى، لزيارة موقع  "gates of heaven" "بوابات النعيم"، للتفاجأ بعد وصولها للموقع أنه ما هو إلا خدعة كبيرة.

وكشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية أن إحدى المصطافات تفاجأت بعد زيارتها للموقع الشهير لتكتشف أن المقصد السياحي مزيف تمامًا.

ات النعيم
بوابات النعيم

 

الانعكاس
الانعكاس

 

وسافرت كايلا، من أستراليا، ساعتين على الطريق من Ubud إلى معبد Lempuyang، حتى ترى الموقع الشهير، وتشاهد البحيرة الصوفية، بعد أن أعجبتها الصورة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

إذ تظهر الآلاف من الصور على إنستجرام المسافرين الذين يقفون بين المتراميتين الحجريتين أمام "بحيرة" عاكسة، مما يجعلهم يبدون وكأنهم يقفون على المياه.

الانعكاس
الانعكاس

 

البوابة
البوابة

 

الخدعة
الخدعة

 

الصورة الحقيقية
الصورة الحقيقية

 

بوابات النعيم
بوابات النعيم

 

ولكن عندما وصلت كايلا إلى الموقع قالت إنها شعرت بالصدمة عندما رأيت المصور جالسًا تحت مظلة مع مرآة موضوعة أسفل جهاز "آيفون"، لإنشاء وهم حول الانعكاس.

"شعرت بالخداع" هذا ما أكدته كايلا لصحيفته ديلى ميل: "لقد كانت خدعة فقط لجلب الناس إلى هناك.. أنا أفهم أنه أقدم معبد وأنه لطيف للغاية.. لكنني وجدت أن جميع الأشخاص الذين خرجوا من هناك كانوا ينتظرون في طابور لهذه الصورة الوحيدة.. لقد شعرنا جميعنا بالخداع".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة